> هل ينتمي براندي والشمبانيا إلى النبيذ؟
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات
حامل شموع زجاجي
المنتجات الموصى بها

أخبار

هل ينتمي براندي والشمبانيا إلى النبيذ؟

Thinkxing RuixinGlass 2018-11-01 14:17:41
هل ينتمي براندي والشمبانيا إلى النبيذ؟

Does brandy and champagne belong to wine?

البراندي والشمبانيا والنبيذ هي ثلاثة أنواع من المشروبات الكحولية التي غالباً ما يتعاطى بها الشاربون. هؤلاء الثلاثة لديهم الكثير من أوجه التشابه. بالإضافة إلى كونها منتجة من العنب ، فإنها تمتلك أيضًا مفهومًا صارمًا لمجالات الإنتاج وتقنيات التخمير ، وكلها يمكن أن تكون قديمة في براميل البلوط لزيادة النكهة ولها تسلسل هرمي. لذلك البراندي والشمبانيا ليست نبيذ؟ ما هي الاختلافات والصلات بين الثلاثة؟

Does brandy and champagne belong to wine?

1. النبيذ:


من الصعب تحديد أصل النبيذ ، ويمكن تتبع السجل الأقدم إلى 5400 قبل الميلاد. في وقت مبكر منذ سنوات عديدة ، كان النبيذ نشطًا كمشروبات كحولية على طاولات الأشخاص. عادة ، النبيذ هو مشروب كحولي مصنوع من فاكهة العنب المكسورة أو غير المنقطعة أو عصير العنب من خلال التخمر الكامل أو الجزئي للكحول. يحول عنب النبيذ أو عصير العنب السكر في العنب إلى كحول تحت تأثير الخميرة. بعد اكتمال التخمير ، يمكن تعبئة النبيذ أو المزيد من الطهي. بالطبع ، يمكن أن يكون بعض الخمور تتراوح أعمارهم أيضا بعد تعبئة الزجاجات.


من حيث اللون ، غالباً ما يقسم الناس النبيذ إلى الأحمر والأبيض. بالطبع ، أصبح النبيذ الوردي الآن أكثر شيوعًا. عادة ، يتم النبيذ الاحمر من أصناف العنب الأحمر. يمكن صنع النبيذ الأبيض من العنب الأبيض أو عصير العنب الأحمر المقشر. معظم نبيذ روزي مصنوع من العنب الأحمر ، مع ألوان بين الأحمر والأبيض. بين الخمور ، وردي في كثير من الأحيان ، محمر أو أحمر.




2. براندي:



بما أن البراندي يمكن أن يصنع من العنب ، فإنه يسأل دائمًا ما إذا كان البراندي هو النبيذ. في الواقع ، النبيذ هو النبيذ المخمر ، في حين أن البراندي هو الخمور المقطرة ، وبالتالي فإن الاثنين مختلفان ، ولكن عملية إنتاج البراندي المنشأ والعلاقة لها علاقة بالنبيذ.


براندي نشأت في فرنسا. في القرن الثاني عشر ، تم بيع الخمور المنتجة في منطقة الكونياك إلى الدول الأوروبية. في منتصف القرن السادس عشر ، من أجل تسهيل تصدير النبيذ وتجنب تدهور النبيذ بسبب النقل لمسافات طويلة ، تجار النبيذ في منطقة كونياك يتركز النبيذ ويقطر قبل تصديره ، ثم يخفف بما يتناسب مع الماء في بلد البلد المستورد. هذا هو النموذج الأولي للبراندي.

في عام 1701 ، كانت فرنسا متورطة في الحرب ، وكان براندي محظورًا أيضًا ، لذا كان على تجار النبيذ تخزين النبيذ في براميل خشبية. بعد الحرب ، اكتشفوا عن طريق الخطأ أن البراندي ليس فقط لم تتدهور ، ولكن كان العطر أقوى. منذ ذلك الحين ، انتشرت طريقة تخمير الكونياك بسرعة إلى جميع أنحاء العالم.


عادة يتم تخمير العنب في النبيذ ثم تقطير أكثر لزيادة محتوى الكحول. عادة بعد التقطير ، سوف يستمر طهي النبيذ في براميل البلوط ، بحيث يكون المشروب الكحولي المنتج براندي. بما أن البراندي هو الخمور المقطرة ، فإن محتواه من الكحوليات عادة ما يصل إلى 35٪ -60٪ ، وهو أعلى بكثير من النبيذ.

من الجدير بالذكر أن هذه هي فقط خصائص براندي العنب الذي نقوله في كثير من الأحيان. البراندي بالمعنى الواسع يمكن صنعه من أي فاكهة ، وحتى ثفلته بعد الضغط على العنب يمكن استخدامها لإنتاج براندي. بالإضافة إلى براندي العنب ، تحتاج العديد من الدول الآن إلى براندي آخر قائم على الفاكهة للإشارة بوضوح إلى الفاكهة المقابلة على الملصق ، مثل براندي التفاح وبراندي الكرز وما إلى ذلك.


Does brandy and champagne belong to wine?

3. الشمبانيا:






الشمبانيا معروفة على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم ، ولكن بعض الناس ما زالوا لا يعرفون ما يكفي. إذن هل الشمبانيا النبيذ؟ لا تقلق ، سوف نقوم بتحليلها ببطء. يصنف وفقا لضغط من ثاني أكسيد الكربون ، يمكن تقسيم النبيذ إلى النبيذ لا يزال والنبيذ الفوار. والشمبانيا هو نوع من النبيذ الفوار ، لذلك لا شك أن الشمبانيا ينتمي إلى النبيذ.


بالمعنى الدقيق للكلمة ، لا يمكن إنتاج الشمبانيا إلا في منطقة الشمبانيا الفرنسية ومصنوع من أنواع معينة من العنب والتخمر. على العموم ، فإن عملية تخمير الشمبانيا تقريبًا هي نفس عملية تخمير النبيذ ، لكن الشمبانيا تتعرض أيضًا للتخمر الثانوي بعد أن يتم تخمير الكحول. هذه العملية تنتج ثاني أكسيد الكربون ، الذي يشكل فقاعات.

Does brandy and champagne belong to wine?