منزل، بيت > أخبار > آحرون > تذوق التجارة العادلة للنبيذ الأحمر
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات

أخبار

تذوق التجارة العادلة للنبيذ الأحمر

ثينكشينغ رويكسينجلاس 2017-01-18 09:23:13

"التجارة العادلة ليست مجرد قهوة." مصنع ثاندي للنبيذ في جنوب أفريقيا هو أول علامة تجارية للنبيذ معتمدة من التجارة العادلة في العالم، من الحيازة إلى التشغيل، ويهيمن عليها السود المحرومون الذين تعرضوا للفصل العنصري. في هذه العملية، سيتم تخصيص نسبة معينة من عائدات مصنع النبيذ لصندوق تنمية المجتمع لتمويل تعليم أطفال الفلاحين السود الفقراء. هذا العام سوف يتعلم طلاب الكلية الأولى في القرية العودة إلى الخدمة المنزلية. ثاندي باللهجة المحلية التي تعني "رعاية الحب"، من خلال نموذج التجارة العادلة، بالإضافة إلى مساعدة المزارعين الفقراء على الاعتماد على أنفسهم، ولكنها توفر لهم أيضًا التعليم والمعرفة والكرامة.

red wine glass
في واجهة غرب كولون البحرية تقام جولات النبيذ والطعام في هونج كونج، ويتجمع تجار النبيذ الوطنيون في هونج كونج، وتعقد المدينة عددًا من جلسات تذوق النبيذ. ومن بين النبيذ المفضل هو ثاندي من جنوب أفريقيا، لأن هذا النبيذ ليس مجرد فاكهة طازجة، بل هناك لمسة إنسانية عميقة.

جمال تذوق النبيذ، ليس فقط للاستمتاع بالطعم، ولكن أيضًا للمشاركة بين الأصدقاء، ثاندي نفسها هي قصة عن المشاركة. تأسست ثاندي في عام 1995، من قبل 250 عائلة مزارعة، ولا يزال عدد صغير من مصانع النبيذ السوداء مملوكة بالكامل وتديرها، وهي أول شهادة تجارة عادلة في العالم لعلامة النبيذ التجارية.
red wine glass

إن شهادة التجارة العادلة ليست بأي حال من الأحوال بسيطة مثل الملصق، ويوضح المدير الإداري لشركة ثاندي فيرنون هين أن المنتجين المعتمدين لديهم معايير صارمة لشراء المواد الخام من المزارعين، والإنتاج لتقاسم الأرباح. ثاندي على استعداد لدفع 3500 راند (حوالي 3127 دولارًا هونج كونج) لشراء طن من ميرلوت مقابل 2000 راند (حوالي 1787 دولارًا هونج كونج)، و50 يورو (حوالي 5024 دولارًا هونج كونج) للطن للمنتج العادي. إلى صندوق تنمية المجتمع، 15 عامًا لتمويل 250 أسرة مزارعة من الأطفال من المدارس الابتدائية والثانوية، هذا العام القرية داخل أول خريج جامعي، يقرأ إدارة الرعاية الصحية، وسيعود إلى القرية لرعاية صحة القرويين.

"لقد أخذنا المزارع إلى مصنع النبيذ في منطقة أخرى بجنوب أفريقيا في وقت سابق للدراسة والسفر، فكيف لهم جميعا أن يتخلوا عن فرصة السفر للذهاب لزيارة أقاربهم، الأصلي أنهم لم يغادروا الريف منذ عقود". وقال فيرنون إن دخل أسرة ثاندي التعاونية من 800 راند شهريًا (حوالي 715 دولارًا هونج كونج) إلى 2500 راند (حوالي 2234 دولارًا هونج كونج) اليوم، يجلب أيضًا التعليم والمعرفة والكرامة.

يبلغ إنتاج ثاندي السنوي 40 ألف صندوق، باعها باتشنغ إلى أوروبا، ولكن في السنوات الأخيرة، انخفضت المبيعات في أوروبا بسبب أزمة الديون الأوروبية بنسبة 2 بالمائة، إلى السوق الآسيوية. مكدس عادل في هونج كونج للحصول على الوكيل ثاندي، مبيعات هونج كونج من النبيذ الأحمر والمشروبات الكحولية والنبيذ الفوار والذوق الرفيع للغاية، بسعر أكثر من 90 يوان، أكثر من العديد من النبيذ التجاري غير العادل أرخص، ويستحق الدعم.