> عملية صنع شرب الزجاج
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات

أخبار

عملية صنع شرب الزجاج

2017-07-03 10:40:16
المواد الخام الرئيسية للزجاج هي: رمل الكوارتز، الحجر الجيري، الفلسبار، رماد الصودا، حمض البوريك وهلم جرا. زجاج الشرب وتشمل عملية الإنتاج الخلط، ذوبان، تشكيل، الصلب وغيرها من العمليات. 

على التوالي على النحو التالي: 1. المكونات، وفقا لتصميم ورقة المواد، وزنها جميع أنواع المواد الخام، خلط في آلة خلط بالتساوي. المواد الخام الرئيسية للزجاج هي: رمل الكوارتز، الحجر الجيري، الفلسبار، رماد الصودا، حمض البوريك وهلم جرا. 2.، ذوبان، وسيتم إعداد المواد الخام عن طريق ارتفاع درجة حرارة التدفئة، وتشكيل فقاعة متجانسة الزجاج السائل مجانا. 

drinkink glass

هذه عملية معقدة من الفيزياء والكيمياء. يتم ذوبان الزجاج في الفرن. هناك نوعان رئيسيان من الأفران: واحد هو فرن بوتقة، والآخر هو الزجاج في بوتقة، والآخر هو ساخنة خارج بوتقة. الفرن بوتقة صغيرة لديها بوتقة واحدة فقط، وأكبر واحد يمكن أن يكون أكثر من 20 بوتقة. مصنوعة من فرن بوتقة من نوع الفجوة، والآن الزجاج البصري والزجاج الملون فقط التي تنتجها فرن بوتقة. والآخر هو فرن الخزان. 

فريت هو المنصهر في الحمام، ويتم تسخين اللهب على الجزء العلوي من الزجاج. درجة حرارة انصهار الزجاج معظمها في 1300 ~ 1600 C إيف الفرح. يتم تسخين معظمها من قبل اللهب وعدد قليل يتم تسخينها بواسطة التيار الكهربائي. وهي تسمى الأفران الكهربائية. الآن، فرن الفرن هو الإنتاج المستمر، يمكن أن يكون الفرن بركة صغيرة بضعة أمتار، كبيرة يمكن أن يكون أكثر من 400 متر، 2. 3. تشكيل الزجاج المنصهر يتم تحويلها إلى منتج صلب مع شكل ثابت. يجب أن تتم العملية ضمن نطاق درجة حرارة معينة. هذه عملية تبريد. 

drinking glass cup

يتم تحويل الزجاج أولا من سائل لزج إلى حالة من البلاستيك، ومن ثم إلى صلبة هشة. طريقة تشكيل يمكن تقسيمها إلى فئتين: تشكيل اليدوي وتشكيل الميكانيكية.