> ثمانية علامات تجارية كبيرة من النبيذ الاحمر ، والاعتماد عليها لتحسين القوة!
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات

أخبار

ثمانية علامات تجارية كبيرة من النبيذ الاحمر ، والاعتماد عليها لتحسين القوة!

Hankxing RuixinGlass 2019-07-04 16:56:10
بطل مع BMW ، النبيذ الجيد مع كوب جيد
عالم النبيذ ، مجرد جمع النبيذ الجيد لا يكفي
لا يكفي ذلك ، فقط اطلع على الكوب الذي تتناوله وشربه بشكل مباشر
وفيما يلي أكثر العلامات التجارية الكلاسيكية 8 أكواب النبيذ في العالم ، لا يمكن للمرء أن يفعل ذلك.


ريدل


يعتبر Riedel النمساوي هو الأكثر احترافًا في العالم وهو أشهر مصنع لنظارات النبيذ وديكانتر. تعتبر العلامة التجارية الأولى والأكثر احترافًا لزجاج النبيذ ، وتُعرف باسم "رولز رويس في الزجاج".
في وقت مبكر من عام 1673 ، ولد يوهان كريستوف ريدل في بلدة صغيرة تسمى البوهيمي في النمسا. وهو مؤسس الشركة التي تعود إلى قرون مضت. في تاريخ طويل من المتداول ، ساهم كل وريث RIEDEL بكل مواهبهم وجهودهم في نجاح ومجد هذا المشروع.


تأشيرة شورت القصيرة





في عام 1872 ، تأسست شركة St. Visa of Germany لصناعة الزجاج الفخم في ZWIESEL ، وهي بلدة تحمل نفس الاسم في نفس البلدة في بافاريا الشرقية بألمانيا. منذ 600 عام ، بدأ الحرفيون في التركيز على تطوير وإنتاج الزجاج البلوري في هذه الأرض المقدسة المليئة بالمواد الخام عالية الجودة. التركيز على الحياة وتصبح عملية تصنيع الزجاج ذات الشهرة العالمية.

في عام 1991 ، كانت شركة St. Visa رائدة في صناعة الزجاج الكريستالي الخالي من الرصاص وتأسيس مكانة رائدة في هذه الصناعة. تنتج تقنية TRITAN® المبتكرة زجاجًا بلوريًا بنسبة 100٪ بدون الرصاص والمعادن الثقيلة الأخرى ، كما أنها تتمتع بنفس جودة الزجاج البلوري الرصاصي.


كأس الشعر



تعد علامة النبيذ السويسرية Spiegelau (Poetry Cup) ، التي عمرها أكثر من 500 عام ، أول شركة مصنعة في العالم تحصل على شهادة LGA.

يتكون الكأس البلوري من تقنية Platinum حاصلة على براءة اختراع ويستخدم في المختبر مع 1500 دورة من الغسيل في غسالة الصحون الاحترافية لتحقيق كأس نبيذ عالي الأداء يجمع بين الجمال والوظائف والمتانة. تعتبر أكواب النبيذ الأحمر ونظارات الشمبانيا والأواني الفريدة من الأعمال المميزة للعلامة التجارية. حتى بعد الغسيل المتكرر ، لا يزال السطوع واللون واللمعان يشتهران بالوضوح الشديد.



القوس والسهم C & amp؛ S



الشيف تم إنشاء Sommelier بواسطة Bow and Arrow Group وكان يُعرف سابقًا باسم Mikasa. يستخدم كوب العلامة التجارية هذا Kwarx ، وهي مادة عديمة اللون بنسبة 100 ٪ شفافة مثل الكريستال ، ولكن من الصعب بشكل عام مع الزجاج المقسى. لا يؤثر على لون وطعم النبيذ على الإطلاق. نوع الكأس الكلاسيكي هو خبير Oenologue ، الذي صممه صانع النبيذ داني رولاند عام 1991. الجزء السفلي من الكأس يسمح للهواء بالخلط جيدًا مع النبيذ.

ليبي



تم تأسيس Libby عام 1818 في شرق كامبريدج ، ماساتشوستس ، الولايات المتحدة الأمريكية ، والمعروفة سابقًا باسم New England Glass. في عام 1888 ، انتقلت الشركة إلى توليدو ، أوهايو ، وفي عام 1892 تم تسمية ليبي غلاس. منذ ما يقرب من قرنين من الزمان ، صمم Libby الأواني الزجاجية وإنتاجها وتسويقها. استحوذت ليبي على شركة سيراكيوز للسيراميك الأمريكية منذ عام 1995 ، ورويال ليردام في هولندا ، وكريسال في البرتغال ، وكريزا وأدوات المائدة العالمية في المكسيك ، بالإضافة إلى بناء وإنتاج مصنع ليبي الصيني بالكامل. أصبح ليبي ثاني أكبر كوب في العالم. الشركة المصنعة للأواني (وفقا للتقديرات).

لو ميا


جميع مواد أدوات المائدة الفرنسية Luminarc مصنوعة من الزجاج المقسى. سواء أكانت مجموعة حديثة شفافة ، أو زجاجًا أبيضًا يشبه اليشم بتصميم فني أنيق وعصري ، يمكن استخدام أدوات المائدة Luminarc المقسّمة في الفن العملي للطاولة مع شكلها البسيط ، وجودتها الممتازة والأداء الممتاز. يقودك إلى متابعة نوعية حياة أعلى.

القمار





يعود تاريخ تاريخ القمار إلى فترة 1764 لويس الخامس عشر. في ذلك الوقت ، رخص لويس الخامس عشر لشركة Metz Louis de Montmorency-Laval لبناء مصنع للزجاج في بلدة باكارات بشرق فرنسا. منذ البداية ، أصبحت Sainte-Anne مسقط رأس شركة تصنيع الزجاج الشهيرة في فرنسا. في عام 1816 ، اشترى الصناعى Aine-Gabrield’Artigues مصنعًا للزجاج وأطلق عليه اسم Baccarat ، والذي تم تحويله إلى منتج بلوري.

Lucaris



لوكاريس منتج كريستال آسيوي وكأس الكريستال الوحيد ذو المستوى العالمي في آسيا. يجمع المصنع في اليابان وتايلاند بين أحدث التقنيات في ألمانيا لتشكيل هذه الكأس المصنوعة من الكريستال. الميزة الخاصة هي مقبض كوب متصل بسلاسة ، مما يعزز المظهر ويقلل من الكسر. نوع الكأس الكلاسيكي له روح شنغهاي. هذه هي سلسلة مستوحاة من شنغهاي ، مع مقبض كوب طويل وبطن كوب واسع ، ومناسبة لجميع أنواع النبيذ الأعلى.