منزل، بيت > أخبار > آحرون > عملية صنع الزجاجة الزجاجية، مصنع الزجاجة الصيني
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات

أخبار

عملية صنع الزجاجة الزجاجية، مصنع الزجاجة الصيني

ثينكشينغ رويكسينجلاس 2017-02-09 09:18:12

عملية صنع الزجاجات الزجاجية, مصنع الزجاجات الصيني

يتم إنتاج الزجاجة في مصنع أدوات الزجاج في خطوات متعددة. تبدأ المرحلة الأولية لإنشاء الحاويات الزجاجية بالعمليات النهائية الجديدة، والتي عادةً ما تستخدم كميات كبيرة من الدفء لتزويد وتشكيل الأجهزة الزجاجية. الغرفة عبارة عن قالب زجاجي سائل يستخدم في البداية، والذي يتم تغذيته بالغرفة كمخزون تغذية زجاجي. يمثل مخزون زجاج الصودا والجير الجزء الأكبر (حوالي تسعين بالمائة) من منتجات الزجاج، وعادة ما يتكون في الغالب من أكسيد السيليكون، مع ما يقرب من 10٪ من الجير الحي والجير. تشكل كميات صغيرة من الألومينا والأكسيد والباريتا وأكسيد الكبريت والمعادن حوالي 5٪ من زجاج الصودا والجير. قبل الصهر، يعتبر الزجاج المعاد تدويره ملحقًا إضافيًا للمخزون، وهو ما يمثل ما بين خمسة عشر إلى خمسين٪ من التركيبة النهائية للزجاج.


بمجرد إدخال المخزون إلى الغرفة، قد تصل درجات الحرارة داخل الغرفة إلى 1675 درجة فهرنهايت. بعد ذلك، يتم تطبيق إحدى استراتيجيتين لتشكيل المنهجية: الضغط والنفخ أو النفخ والنفخ.
اضغط وانفخ
يتم تشكيل الضغط والنفخ في آلة قسم خاص (IS) وهي الطريقة الأكثر استخدامًا في إنتاج الحاويات الزجاجية. تحتوي ماكينات IS على ما بين 5 إلى 20 قسمًا، جميعها متطابقة، والتي يمكنها القيام بطريقة تشكيل العبوات الزجاجية في نفس الوقت وبشكل كامل. والنتيجة هي أنه يمكن تصنيع من 5 إلى 20 حاوية باستخدام آلة واحدة في نفس الوقت.
عندما تصل درجة حرارة الزجاج السائل إلى ما بين 1050 و1200 درجة مئوية فإنه يكون في مرحلته البلاستيكية، وفي هذا القسم يبدأ تشكيل الضغط والنفخ. يتم استخدام شفرة القطع لتقطيع الزجاج وتشكيله في شكل أسطواني، يشار إليه باسم gob. يسقط القطع المقطوع، واستغلال القوة الجذابة، يتدحرج عبر الممر المقبول للوصول إلى القوالب. يقوم مكبس معدني بضغط الكتلة داخل القالب الفارغ، أينما تتخذ شكل القالب، ومن ثم يطلق عليها اسم "باريسون". بعد ذلك، يتم نقل الباريسون إلى قالب نهائي، حيث يتم نفخه في القالب ليأخذ أبعاده النهائية. تُستخدم هذه الطريقة عادةً في العبوات الزجاجية ذات الفوهة الواسعة، ولكن يمكن أيضًا استخدامها في تصنيع الزجاجات ذات العنق الرفيع.
ضربة وضربة
مثل تشكيل الضغط والنفخ، يتم النفخ والنفخ في آلة IS، حيث تكون الكتلة حرة طوال مرحلة البلاستيك ويتم نقلها إلى القوالب. ومع ذلك، في تشكيل النفخ والنفخ، يتم إجبار الكتلة على استخدام الغاز المضغوط في القالب الفارغ لدفع الكتلة إلى مكانها. يتم بعد ذلك قلب الكوب، وهو باريسون حاليًا، إلى قالب نهائي مناسب حيث يتم نفخه مرة أخرى، لعمل الجانب الداخلي من الأجهزة الزجاجية. يمكن إنشاء قوارير زجاجية ذات سماكة رقبة متغيرة باستخدام تشكيل النفخ والنفخ.
بعد التشكيل، تخضع الزجاجات عادةً للمعالجة الداخلية، وهي طريقة تجعل الجزء الداخلي من الزجاجة مقاومًا للمواد الكيميائية، وهو أمر مهم إذا كانت الزجاجات مخصصة لحمل الكحول أو مواد مهينة أخرى. ستتم المعالجة الداخلية طوال فترة التكوين أو مباشرة، وعادةً ما تتضمن معالجة الزجاجات بخليط غاز من الهالوكربون. يمكن أيضًا معالجة العبوات الزجاجية خارجيًا لتقوية السطح أو تقليل الاحتكاك السطحي.
التلدين
بمجرد اكتمال التكوين، يمكن أن تعاني بعض الزجاجات من الإجهاد نتيجة معدلات التبريد غير المتساوية. يمكن استخدام أجهزة المطبخ ذات الدرجة العالية من الحرارة والحاويات الزجاجية غير التقليدية لتصحيح الضغط وتعزيز الزجاجة.
عمليات التشطيب البارد
في هذه المرحلة من إنتاج الزجاج، يتم فحص الزجاجات أو الحاويات الزجاجية وفحصها وتعبئتها مسبقًا. يتم الفحص عادةً عن طريق مزيج من الفحص الميكانيكي والمراقب آليًا، للتأكد من سلامة المنتج النهائي. تشمل الأخطاء الشائعة الشيكات (الشقوق في الزجاج) والأحجار (أجزاء من الحجرة التي تدور وتتحول فيما بعد إلى الحاوية النهائية)، ومن الضروري التقاط هذه المعالجة لأنها قد تعرض العنصر للخطر. يمكن أن تختلف استراتيجيات التعبئة والتغليف من مصنع إلى آخر، وذلك حسب النمط الدقيق للزجاجة وكذلك حجم عملية التجميع.

لذلك إذا كنت تريد أن تفعل الألوان الخاصة بك فقط اتصل بنا.



مصنع Shenzhen Ruixin للأواني الزجاجية محترف للغاية، ويعمل في هذا المجال منذ أكثر من 15 عامًا. متخصصة في الأواني الزجاجية المنتج، حامل الشموع الزجاجية، زجاجة عطر زجاجية، الخ.

لمزيد من المعلومات، يمكنك زيارة موقعنا على الإنترنت: http://www.glassware-suppliers.com أو الاتصال بـ info@glassware-suppliers.com مباشرة.