منزل، بيت > أخبار > آحرون > كيفية اختيار النبيذ الأحمر حجم الزجاج
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات

أخبار

كيفية اختيار النبيذ الأحمر حجم الزجاج

2017-05-11 14:15:00
الخمر الأحمر، بارومتر وحجم سوف تؤثر على طعم، إذا كان الجسم كوب زجاجي مرتفع جدا، سطح النبيذ من الأنف بعيدا جدا، أو جرس زجاجي كبير جدا، وسهلة لاستنشاق الهواء الخارجي، ثم يظهر الكأس في رائحة ضعيفة . فإن نسبة سيكون لها أيضا تأثير على النبيذ الأحمر، وإذا كان الكأس نصف الكرة الأرضية، والجسم الكأس قصيرة، والأنف يمكن أن يكون أكثر قربا من سطح النبيذ، ورائحة من السهل العثور عليها، ولكن لأن الافتتاح من السهل جدا أن يستنشق الهواء الخارجي.

short stem wine glass

لذلك فقط اختيار كوب ارتفاع الجسم كوب معتدل، فم كبير البطن، صب كمية من النبيذ في الكأس في أكبر مساحة السطح، من أجل إعطاء أقصى قدر من القوة من مكونات رائحة متقلبة. أشكال مختلفة، النبيذ الأحمر حجم كوب، انحناء النبيذ الأحمر لرائحة النبيذ والطعم الناجم عن الفرق وتأثير كبير.

short stem wine glass

يجب أن يكون حجم مثالي من كأس النبيذ الاحمر كوب من رقيقة، عديم اللون وشفافة كوب من كأس الخزامى. ويجب أن يكون أربعة إلى خمسة سنتيمترات قدم كأس طويلة، وذلك لتجنب عقد الكأس مع يد، ودرجة الحرارة تؤثر بشكل غير مباشر على درجة حرارة النبيذ، ولكن أيضا من السهل أن نلاحظ لون النبيذ. وكأس جيد، والنبيذ الأحمر حجم الزجاج عموما 210 ~ قدرة 225ml. وينبغي أن تكون الساقين الكؤوس عالية بما فيه الكفاية، قدم إلى شقة، لا يمكن أن يكون الجسم كوب قصيرة جدا.