منزل، بيت > أخبار > منتجات جديدة > كيفية اختيار المصفق النبيذ
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات

أخبار

كيفية اختيار المصفق النبيذ

2017-10-19 09:31:00
استيقظ المصفق ما هو بالضبط؟ في الواقع هو حاوية، وتستخدم لفصل النبيذ الأحمر المعدات الشيخوخة، النادل، الدورق يبدو جيدا، على أي حال، هو نفس الشيء - الدورق. قبل حوالي 250 سنة، حتى اليوم، شكل الرصين تغييرات طفيفة فقط. على الرغم من أن أي نوع من الحاويات يمكن استخدامها كحاويات النبيذ، لفترة طويلة، المواد من الرصين مصنوعة من مواد خاملة، الانتهاء أكثر تنتمي إلى حاويات الزجاج أكثر تقدما. والسوق مليء مواد مختلفة، النادل، واختيار الذي هو أكثر ملاءمة ل واقعية؟ ضع في الاعتبار العوامل التالية عند النظر في عملية الشراء:

how to choose a wine decanter

كيفية اختيار المصفق؟

في الأساس، النادل للزجاج، والمواد الكريستال، وهناك عدد قليل من المواد المعدنية المصنوعة من الرصين، ولكن ليس مناسبة باعتبارها جهاز رصين، إذا تم تأكسد سطح المعدن، قد تؤثر على رائحة النبيذ الأحمر، وترك رائحة معدنية . بعض من الرصين إلى الفضة، مادة الذهب جزءا لا يتجزأ من النادل صب فم الموقف، وهذا النوع من الرصين ينبغي أيضا أن تولي اهتماما لتنظيف والذوق، واستخدام أول من الذهب والفضة النفط مسح، بعد الانتهاء من تذكر أن الساخنة المياه، ومن ثم الجافة، والصيانة حتى مزعجة للغاية، فمن غير المستحسن استخدام. أفضل المواد الصحوة لا تحتاج إلى أن تكون أكثر من اللازم لاظهار والزجاج والكريستال المواد من الرصين هو الخيار الافضل، الرصين هو التمتع رائحة النبيذ الاحمر، وليس أن ننظر إلى النادل رائع لإغراء.

العودة إلى التصميم الأصلي وظيفة الرصين، لاستكشاف عوامل وجودها والحقيقة، يمكن أن نفهم أن هذا الجهاز كان يستند على الكحول المختلفة، والنبيذ، وتنقسم إلى ثلاثة استخدامات. وفقا للشكل، الأول، مكتنزة، مستطيلة، مشوهة هذه الأنواع من وكرز، ويستخدم لعقد الأرواح الحاويات، مثل الكونياك، ياما ياب براندي، أو الملمس ممتازة من الشعير، ويسكي خمر، وعادة ما يتم إرفاق الحاوية أيضا إلى مختومة الحجاب متجانسة لمنع الكحول من اختفاء سريع جدا. والثاني، والجسم مع شكل الرقبة قصيرة من الرصين، والمصممة للسنة النبيذ النبيذ، شيري، ماديلا ونفس النوع من النبيذ الأحمر المعزز، كما زجاجة التحول المصفق للاستخدام. والثالث، وظهور قريب من زجاجة، في نفس الوقت يكون نحيلة الرقبة من الرصين، ومناسبة لاستخدام النبيذ الأحمر، مثل بوردو، والنبيذ بورغندي. كل نوع من جهاز تمرغ قد يكون لها تغيير في الشكل، ولكن الشكل الأساسي لا يزال من السهل جدا التمييز.

how to choose a wine decanter

الرصين هو نوع من الحاويات، والغرض الأصلي من هذه الحاوية هو الدورق، الرصين هو مجرد وظيفة أخرى المستخدمة. حتى اليوم، وظيفة رصينة مع أكثر من ذلك بكثير، وظيفة المصفق مع أقل، والكثير من الناس مباشرة في الرصين. ويمكن القول أن ظهور الرصين أن تكون جميع أنواع الغريبة، ولكن لخص من نمط التصميم الأساسي، والنصف السفلي سيكون هناك دائما هيئة أوسع، فوق طول الرقبة والجسم أو تستقيم، أو الكذب، أو مائل، وحتى في الآونة الأخيرة هناك أنبوب على شكل قلب في الرصين المدرجة، ويمكن القول أن شكل إرضاء، ولكن للصحوة من وظيفة لا ينبغي أن يكون الكثير من التغيير، واحدة من التأثير الأكثر وضوحا، بدلا من أن مستيقظا الوقت الطويل مع قصيرة. إذا كان الجزء السفلي من الجسم ضيقة، سطح النبيذ يمكن تلمس جزء الهواء من صغيرة نسبيا، وبالتالي فإن الوقت الرصين يصل من الشكل الطبيعي للجسم ببطء، وتستخدم عادة للنبيذ الأحمر خمر، إذا كان الجسم تحت الجسم واسع جدا، والكثير كبيرة المحلية، لذلك يقلل كثيرا من الوقت من الرصين، مجموعة والنبيذ ضوء النبيذ الأحمر.

إذا كنت في كثير من الأحيان شراء النبيذ باهظة الثمن، وشراء الرصين جيدة ضروري جدا. بالإضافة إلى مزيج من أكواب الكريستال مع هذا التأثير الزخرفية، فمن المهم أيضا، والملمس في كثير من الأحيان يحدد لون النبيذ الخاص بك في الانطباع الأول. الكريستال بريق وخطوط أنيقة، يمكن أن تجعل مثل هذه العملية الانتظار الطويلة أصبحت كاملة من التوقعات الجيدة.

how to choose a wine decanter

بشكل عام، فإن الساقي يوصي لك لاستخدام الصحوة الأكثر تقليدية والحقيقية، بل هو قليلا مثل المختبر من المعدات الكيميائية، مساحة مخروطي كبير يمكن أن تجعل النبيذ والهواء للحصول على الاتصال الأكثر كامل، وخطوط ناعمة، وأكثر راحة ، ولكن جهاز الصحوة بالإضافة إلى المنتجات العملية، ولكن أيضا الزينة، لذلك مجموعة متنوعة من النمذجة الصحوة التي لا نهاية لها، فإنها يمكن أن تجعل لحظة تذوق أكثر إثارة للاهتمام.بالإضافة إلى واكيرس التقليدية، وهناك أيضا أنواع جديدة من الصحوة السريعة للاختيار من بينها، ومبدأ هذا النبيذ صغير هو جعل مساحة أكبر من النبيذ والاتصال الجوي لتحقيق دور الرعب السريع. ويقال أنه في كل مرة يتم تمرير النبيذ من خلال الصحوة سريعة، فمن حوالي 45 دقيقة من الوقت الرصين، وبالنسبة لأولئك الذين هم قيمة أو حريصة على تذوق النبيذ، يمكنك استخدامه لتوفير الوقت.


// //