منزل > أخبار > أخبار تكنولوجيا الزجاج > صناعة التعبئة والتغليف الزجاج .....
الشهادات
معظم المنتجات الجديدة
New products
الاتصال بنا
إضافة: 3rd الكلمة ، مبنى 12 ، 3rd الصف ، Xinfa ، Shajing تاون ، وشنتشن ، وقوانغدونغ ، والصين
WhatsApp: +86 186 64550102
البريد الإلكتروني: info@glassware-suppliers.comاتصل الآن

أخبار

صناعة التعبئة والتغليف الزجاج على تصنيف الزجاجات والمتطلبات

  • الكاتب:Thinkxing
  • مصدر:RuixinGlass
  • الافراج عن:2018-02-09
يمكن أن تكون مختومة مع غطاء أو سدادة، ويمكن استخدامها لعقد مجموعة متنوعة من منتجات الزجاج جوفاء الكمية. تستخدم على نطاق واسع والمشروبات والكحول والمواد الكيميائية والمستحضرات الصيدلانية والقرطاسية ومستحضرات التجميل والتغليف الحاويات. زجاجات شفافة، وسهلة التنظيف والاستقرار الكيميائية، لا تلوث محتويات، ضيق الهواء عالية، أداء التخزين ممتازة، غنية ومتنوعة شكل الديكور، يمكنك إعادة تدويرها بشكل متكرر، مصادر غنية من المواد الخام. ومع ذلك، من السهل كسر الزجاجات، ونسبة حجم الثقيلة. هذه العيوب تتحسن تدريجيا مع تطور التكنولوجيا العملية.

إنتاج منتجات الزجاج إلى أعلى إنتاج الزجاجات. وكان إنتاج الزجاج العالمي في عام 1980 68Mt، منها إنتاج زجاجة كان 40.8Mt.

Glass packaging industry on the classification of glass bottles and requirements,

من عام 2000 إلى أول 500 قبل الميلاد، يمكن للبشر جعل الأواني الزجاجية المجوفة. بعد أن بدأت الأنابيب تهب في 200 قبل الميلاد، استخدمت صناعة النفط والنبيذ الزجاج معزول كحاوية. خلال الإمبراطورية الرومانية، زاد الطلب على حاويات الزجاج، والغالبية العظمى من المنتجات هي أسفل مستديرة، لتكون مدعومة من الحديد أو الإطار الخشبي. وفي وقت لاحق، بسبب تطوير القالب للزجاج المنفوخ، تم تصنيع زجاجات مسطحة القاع دون أقواس. من القرن الخامس إلى القرن الخامس عشر، تطورت تقنيات الرسم والتهب بشكل كبير، ووضعت الأساس لميكنة صنع الزجاج. في عام 1867، استخدم الأخوة سيمنز فرن الصهر المستمر في التجدد لصناعة الزجاج، مما يجعل من الممكن لإنتاج كميات كبيرة من الجرار الزجاجية. 1880 ~ 1890 اخترع إبريق الضغط ضربة التصنيع وضربة ضربة طريقة صنع صغير الفم زجاجة صب التكنولوجيا (انظر الزجاج). 1900 رأى أول صانع زجاجة يحركها المحرك. 1904 ~ 1905 الولايات المتحدة الأمريكية M.J. أوينز خلق كامل خط السنة التلقائي، بدأ المغذية غوب لتطوير. 1914 شبه التلقائي تهب - تهب تطوير التكنولوجيا ناضجة. في عام 1925، وضعت الولايات المتحدة هادفورد - شركة إنبيل بنجاح زجاجة محدد صنع آلة، واستخدام طريقة ضربة ضربة الإنتاج، وتطورت لاحقا إلى طريقة الضغط ضربة ويمكن أيضا أن تنتج. هذا محدد زجاجة ماكينة لا يزال النموذج الرئيسي المستخدمة اليوم، وتدريجيا إلى متعددة وحدة، متعدد إسقاط اتجاه المواد.

وفى سلالة تانغ وسونج، تبنت الصين تفجير حاويات زجاجية مجوفة. تأسست صناعة الزجاج الحديثة في عام 1904 ~ 1908. تأسست في عام 1931، شنغهاي مصنع جينغ هوا الزجاج هو المصنع الأول في الصين التي تقوم بتصنيع علب زجاجة باستمرار باستخدام لهب أفقي و على شكل حدوة مجدد على شكل حدوة حصان وآلة صنع زجاجة التلقائي. بعد 1950s، تم بناء عدد من مصانع التعبئة والتغليف الحديثة على نطاق واسع. في الثمانينات، كان أكبر تحسن في إنتاج الزجاجات والعلب الزجاجات الزجاجية خفيفة الوزن، والتي يمكن أن توفر المواد الخام والوقود، وزيادة سرعة الإنتاج وخفض تكاليف النقل.

③ نقطة حجم زجاجة، فم واسع، فم صغير، رذاذ الفم والزجاجات الأخرى. قطر زجاجة أكبر من 30MM والكتف أو الكتف أقل المعروفة باسم زجاجات الفم واسعة، وتستخدم عادة لعقد شبه السوائل ومسحوق أو كتلة صلبة. ويسمى أقل من 30MM في قطر زجاجة الفم الصغيرة، وتستخدم عادة لعقد مجموعة متنوعة من العناصر السوائل.

④ وفقا لغطاء زجاجة وغطاء في شكل نقاط، زجاجة موضوع مستمر، زجاجة الفلين، صب زجاجة، زجاجة غطاء التاج، غطاء غطاء الأسطوانة، زجاجة غطاء من البلاستيك، زجاجة رذاذ، الضغط على - فك زجاجة، ختم الجانب - نقب فتح زجاجة، الزجاج بلوري زجاجة الفم، زجاجة مقبض و زجاجة علب زجاجة الفم. يتم توحيد حجم زجاجة والتحمل.

⑤ وفقا لمتطلبات استخدام نقاط زجاجة، مرة واحدة مع زجاجات وزجاجات إعادة التدوير. تستخدم مرة واحدة مع زجاجة التي يمكن التخلص منها. يمكن إعادة تدوير الزجاجات المعاد تدويرها عدة مرات، والعمل مع التحول.

⑥ الصحافة نقطة طريقة صب، وهناك زجاجات مصبوب وزجاجات التحكم. زجاجة مصبوب من الزجاج مباشرة في القالب في القالب. زجاجة التحكم هو أول سحب الزجاج في أنبوب زجاجي، ومن ثم معالجة صب.⑦ زجاجات من نقاط اللون، وهناك عديم اللون، زجاجات ملونة وغير شفافة. معظم الزجاجات واضحة و عديم اللون، مما يسمح للمحتويات للحفاظ على الصورة العادية. تليها الأخضر والبني. وعادة ما يتم تقديم الأخضر في المشروبات. يتم استخدام البني في الطب أو البيرة. أنها تمتص الأشعة فوق البنفسجية و هي جيدة للمحتويات. وينبغي أن يجعل متوسط ​​سماكة الجدار من هذه الزجاجة الملونة في الولايات المتحدة نفاذية موجات الضوء بطول موجة من 290-450 نانومتر أقل من 10٪. وهناك عدد قليل من مستحضرات التجميل والكريمات والمراهم وغيرها من البنود، ثم مع عباءة الزجاج جرة اللباس.

المواد الخام و التركيب الكيميائي زجاجة الزجاج المركب يتكون عموما من 7 إلى 12 أنواع المواد الخام. أساسا الرمل الكوارتز، رماد الصودا، الحجر الجيري، الدولوميت، الفلسبار، البوراكس، الرصاص والباريوم المركبات. وبالإضافة إلى ذلك، هناك وكلاء، تلوين، وكلاء التبييض، وكلاء أوباسيفينج وغيرها من المواد المساعدة (انظر الزجاج). الكوارتز الحبوب الخشنة من الصعب تذوب تماما. الجسيمات الدقيقة جدا في عملية ذوبان من السهل أن تنتج الحثالة والغبار، مما يؤثر على ذوبان، من السهل لمنع تجديد فرن. حجم الجسيمات مناسبة 0.25 ~ 0.5mm. لاستخدام النفايات الزجاج، وأضاف العام أيضا الزجاج المكسور، والمبلغ هو عادة 20 إلى 60٪، وتصل إلى 90٪.

Glass packaging industry on the classification of glass bottles and requirements

زجاجات الزجاج من الزجاج التركيب الكيميائي، وفقا لمتطلباتها، طرق صب، صب السرعة، خصائص العملية وأصناف من المواد الخام، هناك اختلافات. الغالبية العظمى من الزجاجات باستخدام الصودا الجير سيليكات الزجاج. المكونات الرئيسية للزجاج سيليكات الصودا والجير هي SiO2، Na2O و تساو. إدخال كمية مناسبة من AL2O3 و مغو يمكن أن تقلل من تبلور ميل الزجاج، وتعزيز الاستقرار الكيميائي والقوة الميكانيكية للزجاج، وتحسين قابلية الزجاج. التركيب الكيميائي من الزجاج الصودا والجير في معظم البلدان في العالم هو: SiO270-74٪، تساو و MgO10-14٪، Na2O و K2O13-16٪، AL2O31.5-2.5٪. تصنيع قوارير زجاجية عديمة اللون، ورمل الكوارتز محتوى Fe2O3 منخفض جدا (عادة حوالي 0.03٪). في زجاج الصودا والجير العادي، إضافة Cr2O3 و Fe2O3، كان الزجاج الأخضر الزمردي، مضيفا الكبريت الكربون أو MnO2 و Fe2O3، وكان الزجاج البني. حاويات شغل زجاجات، التي تتطلب الاستقرار الكيميائي عالية، مع تصنيع الزجاج البورسليكات. عالية-- الصف زجاجات مستحضرات التجميل، يشيع استخدامها الرصاص، الباريوم أو الزنك الكريستال والزجاج التصنيع، وبعض الزجاج أوبال، الفلوريد تستخدم عموما وكيل أوباسيفينج.

① الزجاج الجودة: موحدة، لا الحصى، المشارب، فقاعات وغيرها من العيوب. عديم اللون الزجاج من شفافية عالية؛ اللون لون الزجاج موحدة ومستقرة، يمكن أن تمتص طول موجة معينة من الطاقة الخفيفة.

② الخصائص الفيزيائية والكيميائية: استقرار كيميائي معين، لا تلعب دورا مع اللباس. لديه درجة معينة من مقاومة الزلازل والقوة الميكانيكية، ويمكن غسل والتعقيم والتدفئة الأخرى، وعملية التبريد وصمد التعبئة والتخزين والنقل، واجهت التوتر الداخلي والخارجي، والاهتزاز، والتأثير، يمكن أن تبقى غير مدمرة.

③ تشكيل الجودة: للحفاظ على قدرة معينة، الوزن والشكل، سمك الجدار، الفم، على نحو سلس لتسهيل ملء ومختومة جيدا. لا تشويه تشويه، والسطح ليس على نحو سلس، متفاوتة والشقوق وغيرها من العيوب.

التصنيع تصنيع الزجاجات يشمل أساسا إعداد دفعة، ذوبان، تشكيل، الصلب، المعالجة السطحية والتجهيز، عمليات التفتيش والتعبئة والتغليف.

② ذوبان: ذوبان الزجاجات وأكثر في التشغيل المستمر من الفرن اللهب (انظر فرن صهر الزجاج) نفذت. الأفقي لهب الفرن الانتاج اليومي لأكثر من 200t، كبيرة تصل إلى 400 ~ 500t. هورسشو لهب بركة فرن الانتاج اليومي أكثر من 200t. درجة حرارة انصهار الزجاج تصل إلى 1580 ~ 1600 ℃. ويزيد استهلاك الوقود من الطاقة بنسبة 70٪ من إجمالي استهلاك الطاقة في الإنتاج. من خلال العزل فرن الفرن الكامل، وزيادة قدرة الطوب شبكة التجدد، وتحسين توزيع كومة، وتحسين كفاءة الاحتراق والسيطرة على الحمل الزجاجي السائل وغيرها من التدابير لتوفير الطاقة بشكل فعال. فقاعات في بركة تذوب يمكن أن تحسن من الزجاج السائل الحراري، وتعزيز عملية التجانس، وزيادة كمية التفريغ. في فرن اللهب مع تدفق كهربائي، يمكن زيادة الانتاج دون زيادة فرن ذوبان، وتحسين الجودة.③ صب: طريقة صب الرئيسي، وتطبيق ضربة ضربة صب زجاجة الفم الصغيرة، والضغط - ضربة صب جرة (انظر تصنيع الزجاج). قانون مراقبة أقل. إنتاج الزجاجات الزجاجية الحديثة تستخدم على نطاق واسع زجاجة التلقائي ماكينة عالية السرعة صب. هذه الآلة لصنع الزجاجات لديها متطلبات معينة على الوزن والشكل والتوحيد من الأكواب، وبالتالي فإن درجة الحرارة في مزراب يجب أن تخضع لرقابة صارمة. التلقائي زجاجة صنع آلة نوع أكثر، منها الأكثر استخداما محدد زجاجة صنع آلة. هذا صانع زجاجة غوبس اتبع صانع زجاجة، بدلا من صانع زجاجة يطيع الأكواب، لذلك ليس هناك جزء الغزل، سلامة العمل، وأي تقسيم يمكن أن يكون صيانة مواقف منفصلة دون التأثير على عمليات فرع أخرى (الشكل 1). تحديد زجاجة صنع آلة زجاجة مجموعة واسعة من الأواني، مرونة كبيرة، وقد وضعت في 12 مجموعات، مزدوجة-- قطرة أو ثلاثة-- قطرة صب والكمبيوتر السيطرة.

④ الصلب: الزجاج زجاجة الصلب لجعل دائم الضغط الإجهاد المتبقية خفضت إلى القيمة المسموح بها. وعادة ما يتم تنفيذ الصلب في الحزام من نوع الفرن الصلب المستمر، ودرجة حرارة الصلب القصوى حوالي 550 ~ 600 ℃. شبكة حزام فرن الصلب (الشكل 2) القسري دوران الهواء التدفئة، وتوزيع درجة الحرارة من الفرن المقطع العرضي متسقة وتشكيل الستار الهواء، وحركة الهواء الطولية، الفرن مع درجة حرارة موحدة والاستقرار.

⑤ المعالجة السطحية والمعالجة: يتم عادة معالجة الأفران الزجاجية من خلال طلاء النهايات الساخنة والباردة لفرن الصلب. والطلاء الساخن هو تسخين العلب المشكلة في الحالة الساخنة (500-600 درجة مئوية) إلى رابع كلوريد القصدير المتبخر، رباعي كلوريد التيتانيوم أو رباعي بوتيل القصدير، يتم تحلل سطح جرة وتأكسد في فيلم أكسيد لملء في الشقوق الصغيرة على سطح الزجاج، وفي الوقت نفسه منع توليد سطح الشقوق الصغيرة وتحسين القوة الميكانيكية من جرة الزجاج. يتم رش الطلاء نهاية الباردة مع مونوستيريت، حمض الأوليك، مستحلب البولي ايثيلين، سيليكون أو سيلاني على سطح الزجاجة في درجة حرارة حوالي 100-150 درجة مئوية عند الخروج من الفرن الصلب لتشكيل فيلم التشحيم، لتحسين السطح من زجاجة من المضادة-- ارتداء، التشحيم وقوة التأثير. الإنتاج، طلاء نهاية الباردة والطلاء نهاية الساخنة غالبا ما تستخدم في تركيبة. لأكثر من 1l زجاجات سعة كبيرة، وبعض على سطحه مع رغوة البوليسترين أو البولي ايثيلين سترة. مغمد مع الحرارة تقلص، وضعت على ضيق بعد تسخين الجسم زجاجة، صعبة ومرنة، صدمة-- مقاوم المضادة-- الاحتكاك، لا تجزئة عندما يتم كسر جرة يطير إلى، يمكن تجنب صنع.

مجهزة زجاجات سدادة الزجاج كاشف، قارورة، زجاجات العطور مع هاون أو الصنفرة والماء كما طحن جلخ وطحن. مستحضرات التجميل عالية المستوى، زجاجات العطور في كثير من الأحيان طحن وتلميع عملية للقضاء على علامات العفن، وزيادة لمعان. زجاجات عالية الجودة أو الفن والزجاجات الزخرفية مع حمض الهيدروفلوريك التآكل، مما أدى إلى ضوء سطح منتشر، ويشعر على ما يرام. من أجل طباعة الشعار والديكور على سطح الزجاج، وطريقة الرش، طباعة الشاشة وتجهيز صائق يمكن تطبيقها على سطح جرة زجاجة ويخبز في 600 ℃. يتم تنصهر الصقيل والزجاج لتشكيل نمط دائم. إذا كان استخدام زخرفة الطلاء العضوية، إلا من قبل 200 ~ 300 ℃ ذوبان خبز.

⑥ التفتيش: الكشف عن المنتجات المعيبة، جودة المنتج. عيوب زجاجة الزجاج في الزجاج نفسه العيوب وزجاجة تشكيل العيوب فئتين. الأول يشمل فقاعات، الحجارة، المشارب والألوان ليست متساوية؛ وهذا الأخير لالشقوق، سمك متفاوتة، وتشوه، والبقع الباردة، والتجاعيد وهلم جرا. وبالإضافة إلى ذلك، والتحقق من وزن زجاجة، والقدرة، والاختناقات وحجم زجاجة التحمل، والإجهاد الداخلي، والصدمة الحرارية وتخفيف التوتر. زجاجات البيرة، زجاجات المشروبات، الخ. نظرا لارتفاع سرعة الإنتاج، كميات كبيرة، من خلال التفتيش البصري لم تتكيف، هناك معدات التفتيش التلقائي، مثل الاختيار المسبق (الاختيار شكل زجاجة وحجم التحمل)، التفتيش زجاجة، الشقوق المفتش، جدار جهاز التفتيش سمك، ضغط اختبار، اختبار الضغط.⑦ التعبئة والتغليف: علبة من الورق المقوى المموج التعبئة والتغليف، التعبئة والتغليف مربع من البلاستيك وحاوية البليت معبأة. تم أتمتة. الكرتون المضلع التعبئة والتغليف من زجاجة فارغة التعبئة والتغليف حتى التعبئة، المبيعات، كل استخدام نفس الكرتون. صناديق بلاستيكية المستخدمة في صناديق بلاستيكية يمكن إعادة تدويرها إعادة التدوير. البليت الحاويات التعبئة والتغليف هو التفتيش من زجاجات مرتبة في مجموعة زجاجة مستطيلة، انتقل إلى المنصات مكدسة طبقة طبقة، إلى عدد من الطبقات التي النطاقات. العام مغطاة أيضا مع غطاء من البلاستيك فيلم، ساخنة لتقلص، ملفوفة بإحكام في صلبة عموما، ومن ثم تعادل، المعروف أيضا باسم التعبئة والتغليف بالحرارة.

إذا كنت ترغب في شراء المنتجات الزجاجية (الزجاج جرة، حامل شمعة، النبيذ الزجاج) في المرة القادمة، هل يمكن أن يرجى إرسال قائمة الشراء لنا؟ وسنقدم لكم أفضل الأسعار للتعاون على المدى الطويل.

الموقع: http://www.glassware-suppliers.com

البريد الإلكتروني: info@glassware-suppliers.com


Glass packaging industry on the classification of glass bottles and requirements



واتساب: +86 150 9994 2654





//