> النبيذ مهوية قسط الهواء والزجاج ديكانتر صنبور الأسود
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات
حامل شموع زجاجي
المنتجات الموصى بها

أخبار

النبيذ مهوية قسط الهواء والزجاج ديكانتر صنبور الأسود

Thinkxing RuixinGlass 2018-02-09 15:16:08
Wine Aerator Premium Aerating And Decanter Spout Black

و النبيذ مهوية المدفق لديه غرفة تهوية كبيرة ونظام كمية الهواء التي تستخدم برنولي تأثير لنشر النبيذ الخاص بك مع كمية الأمثل من الأوكسجين. مضاعفة قيمة النبيذ الخاص بك ببساطة عن طريق صب نفسك الزجاج!


السدادة المطاطية مدبب ومضلع لخلق ختم خالية من تسرب لزجاجات النبيذ من جميع الأحجام وصقيل أكريليك صب صنبور ومائلة هندسيا لسهولة بالتنقيط-ليهs صب. يمكن تفكيك مهوية وتشغيل تحت الماء لتنظيف جهد.
 يتم تصنيعها ريكسينغلاس مع مواد فدا عالية الجودة المعتمدة. تصميمه الأنيق سيضيف مستوى من الصقل إلى تجربة شرب النبيذ الخاص بك و هو هدية مثالية لعشاق النبيذ.

"هذا المنتج يحتاج إلى أن يكون في كل بيت في العالم ... كنت في مهب حقا من قبل نوعية أثبتت في كل جانب من جوانب المنتج. لا أستطيع أن شرب النبيذ بعد الآن دون مهوية "- إدوارد" جعلت زجاجة 12 $ من طعم النبيذ الأحمر مثل 25 $ زجاجة من النبيذ :) " 


لإثبات مدى ثقة نحن في منتجاتنا، ونحن نقدم ضمان استعادة الأموال مدى الحياة مع كل عملية شراء! إذا كنت غير راض تماما مع مهوية، وسوف نقوم برد الشراء مع أي استثناء! و ريكسينغلاس هو للبيع لفترة محدودة فقط!



إذا كنت ترغب في شراء المنتجات الزجاجية (الزجاج الدورق، حامل شمعة، النبيذ الزجاج) في المرة القادمة، هل يمكن أن يرجى إرسال قائمة الشراء لنا؟ وسنقدم لكم أفضل الأسعار للتعاون على المدى الطويل.

الموقع: http://www.glassware-suppliers.com
البريد الإلكتروني: info@glassware-suppliers.com
واتساب: +86 150 9994 2654