> الرصاص خالية من زجاج نبيذ الكريستال بعد 12 إجراءات
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات
حامل شموع زجاجي
المنتجات الموصى بها

أخبار

الرصاص خالية من زجاج نبيذ الكريستال بعد 12 إجراءات

شلة RuixinGlass 2019-03-08 09:43:34
الرصاص خالية من الزجاج والنبيذ والزجاج ، بعد 12 إجراءات



كأس نبيذ، والقاع له مقبض ، والجزء العلوي من الجسم هو أعمق من كأس النبيذ ، وأكثر واسعة السمين. تستخدم أساسا لتحميل النبيذ الأحمر والكوكتيلات. المادة الرئيسية التي تتعهد بها كأس النبيذ الاحمر تحتوي على الكريستال والزجاج ، والرائحة التي يمكن أن يجلبها كوب الكريستال والزجاج و mouthfeel اختلاف طفيف ، والسبب هو في الأساس هو درجة الخشنة من كل من سطح السبب والسبب.



اسم صيني: كوب زجاج نبيذ
تقنية: النفخ الاصطناعي وإنتاج الآلات
يستعمل ل: تخدم النبيذ الاحمر
الاسم الانجليزي: كأس النبيذ.
لديها مقبض في القاع وجسم شفاف



الفرق بين النفخ اليدوي ونفخ الآلة:





1. اختلاف المظهر:
منتجات ميكانيكية - المنتجات الأساسية التي يتم مشاهدتها في السوق هي المنتجات المادية تمامًا ، والشكل الفردي ، والأسلوب الأقل ، والمنتجات الضخمة نسبيًا ، وسوء تدفق المنتج ، والكوب الخشنة ، وانتقال القاع المشترك ، ولكن اتساق مواصفات حجم المنتج جيد ، دون فقاعات أو تموجات المياه ، ثبات الفقراء.

منتجات نفخ اصطناعية - مينغ مع جميع أنواع منتجات الزينة ، وتغير النموذج ، والألوان الغنية والأساليب ، والمنتج هو ضوء ، وتدفق المنتج الجيد الخطي ، والشعور الجمالي بشكل مدروس ، وتصميم المنتجات لمتابعة استهلاك سوق الموضة ، يمكن أن توفر للمستهلكين المزيد من الخيارات ، يمكن أن الحد الأقصى تلبية الاستهلاك الشخصي يجادل بأن هناك فقاعات الهواء والتموج المياه ومتانة جيدة. اليدوية ، النقطة السوداء والبيضاء التي يمكن أن يكون لها شريط طفيف و فقاعات قليلة و تغيرات و الزينة هي اختلاف طفيف ، وجود فقاعة و شريط هي أيضا واحدة من التمييز الهام للحرفة من الزجاج الاصطناعي و الآلية ، أيضا أن يكون تقييم جامع قوي الأدلة التي تجمع القيمة.



2. الاختلافات في عملية الإنتاج:
منتجات ميكانيكية - خط إنتاج الماكينات ، الإنتاج العالي ، عادة خط إنتاج متوسط ​​يمكن أن يصل إلى عشرات الآلاف أو حتى عشرات الآلاف من اليوم ، ولكن لا يوجد محتوى تقني صناعي.

منتجات نفخ اصطناعية - يتم الانتهاء من كل منتج من كل رابط إنتاج صناعي ، مخرجات منخفضة ، وعادة ما يكون الإنتاج اليومي لكل فريق الإنتاج عدة مئات ، ولكن كل منتج يحتوي على المهارات الفريدة للحرفيين وقوة التفصيل.



3. فروق القيمة:
منتجات الآلات - قيمة منخفضة ، أكثر لتلبية استخدام وظائف المستهلك ، وعدم وجود الزينة.

منتجات نفخ اصطناعية - قيمة عالية ، بالإضافة إلى وظيفة الاستخدام الأساسية ، في استخدام هذه العملية ، وأضاف الكثير من الفخر ، أنيقة ، مصلحة الحياة الخاصة.



4. فروق السوق:
منتجات الآلات - بشكل رئيسي لمناسبات الاستهلاك الجماعي ، السعر المنخفض.

منتجات نفخ اصطناعية - بشكل رئيسي لمناسبات الاستهلاك الأسري ، لا سيما من خلال السعي على نطاق واسع للاستهلاك الشخصي ، ومجموعات الاستهلاك المألوف.




5. حامل الكأس:
يسمح حامل المسطح بالزجاج بالوقوف منتصباً دون قلب ، خصوصًا عند ملامسته للأسنان.



6. كوب من الساق:
تم تصميم الجذوع للحفاظ على أيدي الشارب بعيدًا عن البطن ، لتجنب تلطيخ الزجاج أو السماح لدرجة حرارة الجسم برفع درجة حرارة المشروب.



7. البطن:
ربما يكون البطن أهم مكون في الزجاج وأكثرها أناقة. يؤثر شكل وحجم الكرشة على تركيز وتوزيع الروائح ، ودرجة التهوية ، والعرض المرئي للنبيذ.



8. الحجم:
تأتي أكواب النبيذ بأشكال وأحجام عديدة ، لكن القاعدة الجيدة هي أنها يجب أن تكون كبيرة بما يكفي للسماح للغرفة بهز الزجاج دون سكب ، وأن الرائحة يمكن أن تتدفق من الزجاج وتتلاقى.



9. اللون:
على الرغم من أن النظارات الملونة أو المظللة جميلة ، إلا أن أفضلها هي ناعمة ومسطحة ، وتسمح بظهور جمال ودقة النبيذ من خلال الجوانب.



10. أغلق:
يحتوي زجاج النبيذ الجيد على شفة قص على نحو سلس ولا يمنع تدفق النبيذ من الزجاج. تجنب النظارات ذات الحواف الملفوفة أو غير المستوية.



11. المواد:
المادة الرئيسية التي تتعهد بها كأس النبيذ الاحمر تحتوي على الكريستال والزجاج ، والرائحة التي يمكن أن يجلبها كوب الكريستال والزجاج و mouthfeel اختلاف طفيف ، والسبب هو في الأساس هو درجة الخشنة من كل من سطح السبب والسبب. تمرير المجهر لتكون قادرة على مراقبة ، المقعرة والمحدبة لسطح الكريستال يريد مقارنة الزجاج أكثر ، أكثر تعليق كوب ، عند استخدام النبيذ عقد الشمبانيا ، يمكن التعبير عن فقاعة يكون أكثر من رائع ، في نفس الوقت مقعرة صغيرة ومحدبة على جدار كأس يمكن أن تحتفظ هذه الرغوة أكثر أرض الالتزام ، وهذا هو مكان الروح النبيذ من الشمبانيا.



12. كأس ​​النبيذ:
ما مدى ملاءمة الحق؟ عند تناول الطعام في مطعم ، إذا رأيت النادل بكوب كامل أمامك ، فلا تعتقد أنه لطف. هذا يعني أن المطعم يفتقر إلى مفهوم النبيذ. في الواقع ، يمكن سكب الشمبانيا فقط بالكامل. إذا كان ما يشرب روح بيضاء ، صب نصف كوب ليكون موافق في وقت واحد ، إذا كان النبيذ الاحمر ، 1/4 كان التدبير الصحيح ، صب الكامل سيكون غير قادر على تقدير رائحة النبيذ واللون.