> هل تعرف لماذا تحب شرب النبيذ الاحمر مع كأس؟
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات

أخبار

هل تعرف لماذا تحب شرب النبيذ الاحمر مع كأس؟

Hankxing RuixinGlass 2019-03-05 10:50:10

هل تعرف لماذا تحب أن تشرب النبيذ الاحمر مع القدح؟

في الحياة ، كؤوس النبيذ في كل مكان يمكن أن نرى ، ولكن النبيذ وحده يبدو أن نوعا من الوجود الذي لا يمكن أن يكون ثملا مع كأس. إذن لماذا اعتدنا على شرب النبيذ في كأس؟ هناك عدة أسباب رئيسية:


1. ارتفاع قيمة الوجه

وقد كأس مقبض نحيلة وشكل كوب طويل ، وقيمة القدح أعلى قليلاً من الكأس العادي مكتنزة. إلى جانب قيمة عالية من النبيذ ، يمكن أن تتطابق فقط كؤوس عالية العنق.



2. مريحة لتصلب

معظم الكؤوس هي أكواب من الكريستال ، والنسيج خفيف ورفيع ، وجدار الكأس واضح وضوح الشمس ، وعندما يتجمد ، فإنه يجعل صوت هش وممتع. انه يجلب متعة ممتعة ، والتي لا يمكن مع الكؤوس العادية.



3. قبضة أكثر أناقة

يحتوي الكأس على مقبض كأس نحيلة يمسك بالكأس بالكامل بإصبعين أو ثلاثة أصابع فقط. بالنسبة لكأس عادي ، نحن بحاجة إلى حمل الكأس أو جانب الكوب. بالمقارنة مع الكؤوس العادية ، تعتبر الأكواب أكثر أناقة.



4. تفضي إلى تذوق النبيذ

السبب في تصميم هذه الطريقة ليس فقط من أجل القيمة. الهدف الرئيسي هو تجنب تغيير درجة حرارة النبيذ عن طريق حمل الكأس باليد ، مما يؤثر على طعم الشرب. ثانيا ، جدار الكوب الصافية الكريستالية هو جيد بالنسبة لنا لمراقبة أفضل لون النبيذ ، معلق السائل ، وما إلى ذلك ، للحكم على نوعية النبيذ.



ماذا عنها؟ هل اكتشفت أن زجاج النبيذ الأصلي البسيط لديه الكثير من المعرفة؟هل تعرف لماذا تحب أن تشرب النبيذ الاحمر مع القدح؟