> لماذا براندي نظارات كبيرة جدا
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات
حامل شموع زجاجي
المنتجات الموصى بها

أخبار

لماذا براندي نظارات كبيرة جدا

2017-10-16 14:45:32
في ظل الظروف العادية، براندي هو كوب من كوب صغير والبطن كأس الوفير واسعة. الجسم مدورة يمكن أن تجعل مائة سنة من العطر نرجسين اليسار في الكأس. شرب غالبا ما تستخدم في الاصبع الوسطى والبنصر من الجذر مقبض الرمال مجلد، لذلك دافئة اليد في الكأس بحيث النبيذ دافئ قليلا، لذلك إضافة النبيذ والعطر.

القدرة الفعلية للكأس براندي كبيرة جدا (240-300 مل)، ولكن صب كمية من الكحول (30 مل أو نحو ذلك) لا ينبغي أن يكون كثيرا إلى كوب الأفقي، والنبيذ في البطن لا تجاوز في المبلغ. صب لا يزيد عن 1/3 هو أفضل. الاسترخاء المزاج بحيث درجة حرارة يديك دافئة ببطء هذا مائة سنة من رحيق، تذوق طعم لذيذ من هذا اليوم.


brandy glasses wholesale

على الرغم من أن القدرة الفعلية للكأس كبيرة، ولكن كمية الكحول لا ينبغي أن يكون أكثر من اللازم، إلى كوب الأفقي، والنبيذ في البطن لا تجاوز في المبلغ. ولدت براندي كأس مع جو نبيل، حقا جديرة بتصميم براندي. الجسم مدورة يمكن أن تجعل مائة سنة من العطر نرجسين اليسار في الكأس. شرب غالبا ما تستخدم في الاصبع الوسطى والبنصر من الجذر مقبض كوب المجلد، لذلك دافئة اليد في الكأس بحيث النبيذ دافئ قليلا، لذلك إضافة النبيذ والرائحة. صب لا يزيد عن 1/3 هو أفضل.