> كيفية العثور على الصين بار زجاجيات البائعين على جوجل
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات
حامل شموع زجاجي
المنتجات الموصى بها

أخبار

كيفية العثور على الصين بار زجاجيات البائعين على جوجل

2017-10-16 10:03:09
كيفية العثور على الصين بار زجاجيات البائعين على جوجل،هناك مشروع لاعتبارات التكلفة تبحث عن مورد صيني للتعاون، ولكن لا أعرف كيفية العثور على مورد الجودة، وهو الكثير من الناس يشعرون بالقلق، والعثور على مورد جيد يمكن أن ينقذ الكثير من المتاعب، ثم كيف يمكن العثور على جودة المورد على رأس جوجل.

How To Find China Bar Glassware Sellers on Google

1. أولا وقبل كل شيء، ونحن مباشرة في الجزء العلوي من بحث جوجل كنت ترغب في التعاون مع اسم المشروع، في مربع بحث غوغل أسفل زر إعدادات البحث رفيع المستوى، ونحن انقر فوق سيكون هناك إعداد الإقليمي، وإذا أردنا للبحث عن امدادات من الصين الأعمال، وضعنا المنطقة تعيين إلى الصين، ثم بحث من النتائج هي الموردين في الصين، بعد زيارة لهؤلاء الموردين، للعثور على الهدف كنت راضيا.

2. وفقا للموردين وجدت، ذهبنا إلى بابا للعثور على متجرهم، والنظر في تشغيل محلاتهم، وبعض من شهادة شركتهم، وعلي بابا فوق وظيفة شهادة الفيديو، وإذا كان البائع من خلال هذه الشهادة ستكون أكثر موثوقية .

How To Find China Bar Glassware Sellers on Google

3. إذا كنت راضيا عن شركتهم، يمكنك اختيار لزيارة شركاتهم أو الذهاب إلى شركتهم للمشاركة في المعرض، والتواصل معهم، الموردين عالية الجودة أنها سوف تشارك في العديد من المعارض كل عام، وفقا ل اسم الشركة يمكننا أيضا العثور على رئيس شركتهم في الفيسبوك وأعلى الشركة، وقادتهم في التبادل الكامل بعد تحديد ما إذا كان التعاون.