> كيفية شراء منتجات بالجملة من الصين
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات
حامل شموع زجاجي
المنتجات الموصى بها

أخبار

كيفية شراء منتجات بالجملة من الصين

2017-10-17 14:45:45
السلع المصنوعة في الصين تعتمد على الجودة وأسعارها بسرعة في مختلف البلدان، والآن تصنيع الصين في المجتمع الدولي له تأثير كبير، وخاصة المشترين سعر أكثر جاذبية، وأسعار تفضيلية للسلع ذات جودة عالية الكثير من المشترين اختيار الصينية صنع السبب.

how to buy wholesale products from china

ولكن حتى الآن هناك الكثير من المشترين لا يعرفون كيفية منتجات بالجملة من الصين، حيث أنا كثيرا يمكننا أن نقول كيف تكون قادرة على منتجات بالجملة من الصين.

إذا كان لديك الوقت، يمكنك أن تفعل الطائرة مباشرة إلى الصين إلى الجملة، أو المشاركة في المعرض الذي نظمته الموردين الصينيين، في المعرض للعثور على بائع التعاونية، لمناقشة الأسعار والتسليم يمكن أيضا تذهب أبعد من ذلك إلى المورد مصنع التفتيش، لتحديد الطريق بعد التسليم يمكن العودة إلى الانتظار للأخبار، ولكن القيام بذلك سوف تنفق الكثير من الوقت والمال، إذا كنت الكثير من المال لشراء المنتجات كايكسينغ.

وبطبيعة الحال، يمكننا أيضا على الانترنت الشراء بالجملة، أكبر منصة للتجارة الإلكترونية في الصين علي بابا والموارد العالمية، وهناك الكثير من الموردين الصينيين، يمكننا العثور مباشرة على السلع التي تريد ومن ثم التحدث مباشرة معهم لتحديد المنتج الجيد سعر الصفقة وتاريخ التسليم، وعلى المنصة مضمونة من قبل الصرف لذلك لا داعي للقلق حول الأمن المالي وغش.

how to buy wholesale products from china

جوجل هو محرك بحث قوي جدا، يمكننا البحث مباشرة المورد المقابل في جوجل، في نتائج البحث فوق زر مجموعة، نختار أن تظهر فقط نتائج البحث الصينية، ومن ثم تصفح موقعنا على الانترنت واحدا تلو الآخر، حتى نجد نتيجة مرضية حتى الآن، وبطبيعة الحال، فإن الطريق لإيجاد معقدة قليلا إذا كان هناك وقت لبطء، والموردين الصينيين لديهم موقع الويب الخاص بهم.