منزل، بيت > أخبار > آحرون > البلاستيك التعبئة والتغليف زجاجة ثم بفضل الجهود الزجاج البارد تطوير سوق التغليف
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات
حامل شموع زجاجي
المنتجات الموصى بها

أخبار

البلاستيك التعبئة والتغليف زجاجة ثم بفضل الجهود الزجاج البارد تطوير سوق التغليف

2016-09-30 08:55:04
التعبئة والتغليف الزجاج في مجال القوى المواد الغذائية، خلال السنوات القليلة الماضية في أداء السوق قد أصبحت ذات شعبية كبيرة، يتم تجاهل كثير من تغليف المواد الغذائية جديد التعبئة والتغليف زجاجة من البلاستيك، وبدلا من استخدام القوارير الزجاجية لتعبئة المواد الغذائية. في هذا الصدد، وأعتقد أن الفائدة الرئيسية من جانبين. الأول هو الاستقرار مواد التغليف الزجاج أفضل من الزجاجات البلاستيكية. الزجاجات البلاستيكية في أول سنتين من قبل الملدنات وتأثير ثنائي الفينول أ، سلامة المستهلك من عبوتها هناك درجة معينة من الاستجواب والزجاجات في عدة الأزمة زجاجة من البلاستيك في الحدث يأتي تدريجيا إلى الصدارة. هذا هو زجاجة في مجال القوى تغليف المواد الغذائية هي السبب الرئيسي.
hand painted drinking glass
 
وثمة جانب آخر هو في زجاجات بلاستيكية في سوق التغليف تحتل موقعا المطلق، والتعبئة والتغليف الزجاج كخيار أعمال التعبئة والتغليف متباينة تدريجيا من اهتمام السوق ومرحبا بكم.
في هذه الحالة،
ومع ذلك، وهما أسباب المذكورة أعلاه، من أجل جعل قوارير زجاجية ضد الزجاجات البلاستيكية، وأكياس البلاستيك وغيرها من التعبئة والتغليف الأخرى المبتكرة، فمن الواضح أن العبوة زجاجة يحتاج إلى تعزيز المزيد من المزايا من أجل الحصول على فرصة للفوز.
في هذه الحالة، 

hand painted drinking glass

زجاج زجاجة التعبئة ليست نقطة بيع رئيسية من الثمن، ولا هو مظهر من جديد، وبشكل رئيسي في استقرار موادها آمنة وموثوق بها. العديد من المستهلكين يرون العبوات الزجاجية، وهذا هو المعنى الأكثر أهمية للمستهلك. تواترا في قضايا السلامة الغذائية الحالية اليوم، فمن الواضح أن هذا أمر مهم جدا، وهو الزجاج المصنعين زجاجة تحتاج إلى تسليط الضوء.