منزل، بيت > أخبار > آحرون > الحس السليم لاستخدام الزجاج
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات
حامل شموع زجاجي
المنتجات الموصى بها

أخبار

الحس السليم لاستخدام الزجاج

2016-09-29 08:51:57
مع التنمية الاقتصادية، وتحسين مستوى معيشة الشعب، والسعي لنوعية الحياة هو أيضا الحصول على أعلى وأعلى، سعيد سيتم تشكيلها للشرب هو نوعية اتجاهات الأداء الحياة. ثم الجدول، وكأس المطبخ والصحن، وسوف تظهر الزجاج أكثر أمامنا. هذه الأدوات المستخدمة بعد نظيفة، لاعتبارات الصحة وليس من الصعب القيام به، ولكن لم تكن قد فكرت، بالإضافة إلى الصحة والنظافة، والنظافة الخاصة أيضا تؤثر بشكل مباشر على طعم الشراب، والذوق، في الواقع، مسح الأواني الزجاجية هل ل علم. 
gold rimmed Whiskey glasses

اعتمادا على نوع من الشراب الزجاج ليست هي نفسها. شرب الخمر مع كؤوس، شرب البيرة مع نوع الزجاج على التوالي. لأول مرة على شرب كؤوس النبيذ الأحمر، هذه أكواب تقف على قدم نحيلة، ما يسمى القدح. لكن لا يمكن إلا ل، والنبيذ الأحمر الجميل هو خاص جدا حول كلمة المنتج، والطعم الحقيقي للنكهته الأصلية من الشروط الأولى لدرجة حرارة معينة، وهذا هو فقط لغرض ذواق عالية القدم ستكون درجة الحرارة من كف اليد مع الجزء السفلي كأس النبيذ فصل، حتى لا تؤثر على درجة حرارة النبيذ الأحمر. وبالإضافة إلى ذلك، وغسل الكأس بطرق مختلفة، ونفس النوع من النبيذ تذوق المنتجات المختلفة. من أجل تعويم رائحة، وكشف عن اللون، جرفت مع الشحوم بعد استخدام الكتان الخشن. في الوقت نفسه، ويرجع ذلك إلى ظهور خاص، ولكن أيضا دقيق جدا لتأخذ في متناول اليد، أيضا الكثير من القوة في كثير من الأحيان يتم كسر من ارتفاع تنفس الصعداء. يغسل مرة والحيل تماما، والكؤوس الأولى (عادة ما تكون غير واحد أو اثنين)، رمز على الحوض (برميل)، إضافة المنظفات محايد، في المياه الدافئة. يجب أن يميل الكأس ومحو الاسفنجة من الشحوم. ترتيب الكرة أسفل الكأس، وارتفاع القدم، حامل الكأس، تليها يمسح برفق. لا توجد متطلبات خاصة للمياه لتسخين المياه المناسب، وغسلها لتجف مع قطعة قماش جافة لتجف، ثم إذا كان حامل الكأس جهة عقد، من ناحية أخرى يمسح الكرة من السهل جدا لكسر أقدام، يجب أن نكون حذرين. بعد مسح الفم جيدة على الدولاب. 
gold rimmed Whiskey glasses
 
وبالاضافة الى قدح البيرة، وهذا كوب من التنظيف تؤثر بشكل مباشر على طعم البيرة، المفتاح يكمن في فقاعة. أنه يعطي الناس الشعور بارد هو واضح، ولكن دور أكثر أهمية هو نفسه غطاء لحماية ثاني أكسيد الكربون المذاب في البيرة لن الهرب. وفي الوقت نفسه، مريرة والمعادن هي أيضا رغوة باعتبارها الناقل. تجربة الطعم والمذاق يجب محاولة للحفاظ على فقاعة لفترة طويلة، وللقيام بذلك، يجب علينا أولا التأكد من أن الجدار الزجاجي لا يمكن أن يكون الشحوم، نفد مع أطباق أخرى لا يمكن وضعها جنبا إلى جنب مع المنظفات محايد وكتلة الإسفنج سوف تكون ملطخة تماما مع النفط وأحمر الشفاه. ثم غسلها مرارا وتكرارا عدة شطف مرات، ثم يجف طبيعيا، لا تمسح بقطعة قماش، حتى لو غسل الماء الساخن القماش، والألياف لديه أيضا بقايا الشحوم. هناك قطرات الماء المتبقية على أنه يمكن السماح فقط ليجف طبيعيا. عندما يمكن الحكم النبيذ عندما الزجاج وجرفت نظيفة، هناك فقاعات شنقا في أعلاه يبدو منعش جدا، في الواقع، معا في فقاعة سوف تختفي قريبا، إذا غسلها نظيفة جدا، معلقة على قمة الفقاعات الصغيرة ليست سهلة أن تختفي، بعد شرب الجدار الداخلي سيترك دائرة من علامات رغوة. 
gold rimmed Whiskey glasses
 
وأخيرا، والمواد الكأس. الزجاج العادي هو كربونات الصوديوم الزجاج، والسلع الراقية هي الزجاج والكريستال. عند الاستماع إلى تحديد صوت السابق الذي خفضت هش. موسم الرطب العاديين كوب شنقا الغاز والمياه، إذا كان السطح ليست زخرفة الذهب مطلي يمكن استخدام الخل أو الليمون القضاء، استعادة بريقها. على الرغم من أن غسالة الصحون لديها أكثر وأكثر في الأسرة، والخزف، وما هي أيضا آمنة للغسل، ولكن أفضل من الزجاج أو غسل اليد. 
gold rimmed Whiskey glasses

الحياة التعلم في كل مكان، طالما وجد القلب أن استخدام الزجاج سوف يكون لديهم معرفة جيدة.