منزل، بيت > أخبار > آحرون > أمن لماذا الزجاج العالي
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات
حامل شموع زجاجي
المنتجات الموصى بها

أخبار

أمن لماذا الزجاج العالي

Thinkxing Ruixinglass 2016-05-24 17:17:46
أمن لماذا الزجاج العالي

خفف من الزجاج وقطع الزجاج العادي إلى الحجم المطلوب، ومن ثم تسخينها إلى بالقرب من نقطة تليين، ثم يكون زجاج صلب تبريد موحد سريع.

Tempered glass supplier

Tempered glass supplier


Tempered glass supplier

زجاج صلب ضغط موحد على السطح، في حين أن تشكيل الداخلية من التوتر، أدى إلى زيادة العاطفة وتأثير قوة من الزجاج، وهي عبارة عن أربع مرات أكثر من الزجاج العادي. خفف من الزجاج المكسور، مجزأة الى قطع موحدة الصغيرة وليس لها قرون مثل سكين، معيار وطني خفف من الزجاج القطع المكسورة في أي 50 * 50MM يجب أن تكون أكبر من 40. لذلك، يضطر لاستخدام كمية معينة من الأمن.

Tempered glass supplier

شنتشن Ruixin شركة الأواني الزجاجية هي من صنع الأواني الزجاجية المهنية للغاية، ولقد تم في هذا المجال على مدى من 15years. لدينا مكتبنا الرئيسي في شنتشن، ولها مصنع الديكور فى شانشى، حيث يمكننا القيام به الكهربائي، الرملي، السيارات ماتيتش الحرف رذاذ اللون، ومن ناحية رسمت إلخ. لقد مرت مصنع شانشى لدينا SEDEX وSA 9000 التدقيق في المصنع.                                                                           على أساس الميزة المصنع، كل أسبوع سنضع في ئلا 7 designs.Our أحدث التصاميم نامية مختلفة ورحب جيدا من قبل العديد من العملاء المختلفة. الجودة هي ثقافتنا، لدينا فريق مبيعات المهنية، ونظام صارم لمراقبة الجودة. في السنوات ال 15 الماضية.
هذا يساعدنا على كسب سمعة طيبة خلال لدينا clients.Choosing الجديدة والقديمة Ruixin، سوف تجد منتجاتنا سوف تعطيك ميزة على منافسيك.



إضافة: الطابق 3rd، 12 مبنى، 3rd التوالي، فا، مدينة شينج، شنتشن، الصين
هاتف: +86 755 8282 1572
هاتف: +86 158 8965 3177
موقع: http://www.glassware-suppliers.com
البريد الالكتروني: info@glassware-suppliers.com