منزل، بيت > أخبار > آخر الأخبار > خبراء الزجاج سلاح طريقة ازالة نطاق والشاي
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات
حامل شموع زجاجي
المنتجات الموصى بها

أخبار

خبراء الزجاج سلاح طريقة ازالة نطاق والشاي

بياو 2016-09-08 10:24:20
ونحن جميعا نعرف فوائد شرب الشاي، ولكن العديد من كوب المسنين والمصفرة الأسود، وطبقة سميكة من الأوساخ تتراكم الشاي، إن لم يكن غسل، في كثير من الأحيان مع فنجان من الشاي لذلك سوف يسبب السابق لأوانه الناس الشيخوخة. دردشة على الشاي هي واحدة من أعظم متع الحياة. ومع ذلك، فإنه كان دائما كوب من الشاي مؤامرة طبقة سميكة من التراب، حتى يعتقد أن هناك نكهة الشاي على نطاق والشاي يخمر أكثر من ذلك. كما يعلم الجميع، على نطاق والشاي على صحة الإنسان غير موات للغاية.

أدلة علمية تبين أن مياه الشرب تحتوي على معادن وكميات ضئيلة من المعادن الثقيلة السامة مثل الكادميوم والزئبق والزرنيخ. عندما يتم تسخين الماء، مع زيادة درجة حرارة الماء، وبعض من أيونات الكالسيوم والمغنيسيوم يقلل من ذوبان تركيز الملح ضعيف الذوبان في الازدياد، عندما يتركز الماء إلى حد ما على هطول الأمطار. هذه الرواسب يمكن أن يكون مطاردة مع الشاي في كوب، والشاي وأن تتأكسد بسرعة لتنجب البني وصمة عار الشاي، والتي تحتوي على الكادميوم والزئبق والزرنيخ والمعادن الضارة الأخرى. لم يكمل أو يتعرضون لفترات أطول من الشاي التخزين، بوليفينول الشاي وصمة عار الشاي من المعادن الثقيلة في الهواء وتسبب الأكسدة يولد على نطاق والشاي، والانضمام إلى الجدار الداخلي للشاي، مكدسة سميكة.

على نطاق والشاي ترسب منذ فترة طويلة تم تنظيفها بشكل جيد، يمكن أن تكون ساخنة مع صودا الخبز أو الخل نقع بين عشية وضحاها، ثم فرشاة تنظيف يمكن تنظيفها بسهولة. لاحظ أنه إذا كنت تستخدم إبريق الشاي، لذلك لا تحتاج التنظيف. إبريق الشاي نفسه لديه المسام والمعادن على نطاق والشاي يمكن أن تمتصه مسام وعاء يمكن أن تلعب دورا في الحفظ، وأنها لن تسبب المواد الضارة ومثل، تشغيل ومثل. إلى الشاي يمتص من قبل الجسم.

وهنا عدة طرق بالإضافة إلى نطاق والشاي:

(1) إزالة من الشاي المعدنية الفاصلة الشاي النطاق على استخدام الفاصلة الشاي المعدنية، ويرجع ذلك لتوسيع نطاق وأصبح الشاي الأسود، مثل متوسطة نظافة أيضا جرفت، يمكن أن الخل نقع أو التبييض بعد وكيل ويمكن بسهولة نقع المنظفات.

(2) إزالة الأوساخ أو كوب شاي إبريق الشاي على فنجان، وإبريق الشاي مع وقتا طويلا، وسوف من قبل عدد كبير من حجم الشاي، مع اسفنجة مغموسة في فرك الملح يمكن إزالتها بسهولة.

(3) بالإضافة إلى الشاي على نطاق صغير، ويمكن أن تكون غارقة في محلول التبييض أو مسحوق التنظيف، ووضع ليلة واحدة، يمكنك إزالة النطاق الشاي.

(4) استخدام معجون الأسنان أو كسر قشرة البيضة فرك، ثم شطف يمكن أن يكون.

الحياة، وهناك العديد من الطرق لإزالة نطاق والشاي، وهناك دائما حق لكم. باختصار، أن نحب أكثر صحة الحب الشاي، والشاي مثل هذا التمتع كبيرة من واقع الحياة.
// //