منزل، بيت > أخبار > أخبار منتجات الزجاج > الكريستال كؤوس النبيذ وكأس الزجاج على المواد مختلفا؟
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات
حامل شموع زجاجي
المنتجات الموصى بها

أخبار

الكريستال كؤوس النبيذ وكأس الزجاج على المواد مختلفا؟

Thinkxing Ruixinglass 2016-05-25 18:19:38
الكريستال كؤوس النبيذ وكأس الزجاج على المواد مختلفا؟



glass cup manufacturer

O
rdinary كأس زجاجي مادة سميكة، من أجل ضمان قوي، وسيتم تعزيز حافة الفم من كأس، لكنه لن يتذوق تحسن تجربة النبيذ. كوب زجاج غالبا ما يكون انخفاض الأسعار. لأن كوب زجاج السيليكا، والمكون الرئيسي، والتي ليس من السهل أن تتفاعل مع غيرها من المواد، التي تنتمي إلى مادة خاملة، والزجاج كأس محكم، وذلك عند استخدام الغسالة لتنظيف ويصعب المتبقية تآكل مكونات عطرية أو المنظفات في المنظفات.

crystal glass manufacturer

تمت إضافة مصنوعة من الكريستال كوب الزجاج المعدني على الزجاج 2٪ ~ 30٪. هذا المعدن هو عادة الرصاص، الذي يتمثل دوره في جعل الزجاج المقوى، مصنوعة من الزجاج والظروف خفيفة الوزن ومتينة. بسبب ال كريستال زجاج رقيقة وقوية، في حين تعمل باللمس، والصوت هو هش. الأداء الممتاز من المحتوي على الرصاص والزجاج والكريستال ضوء ينكسر، والنظر في النبيذ أكثر شفافة واضحة.

crystal wine glasses manufacturer
ظهرت على السوق كؤوس النبيذ الكريستال لا تستخدم الرصاص، ولكن استبدال نسبة معينة من المغنيسيوم والزنك، وهذا الزجاج بالإضافة إلى مزايا نظارات كريستال المحتوي على الرصاص، ويمكن أيضا استخدام الغسالة لتنظيف.

شنتشن Ruixin شركة الأواني الزجاجية هي من صنع الأواني الزجاجية المهنية للغاية، ولقد تم في هذا المجال على مدى من 15years. لدينا مكتبنا الرئيسي في شنتشن، ولها مصنع الديكور فى شانشى، حيث يمكننا القيام به الكهربائي، الرملي، السيارات ماتيتش الحرف رذاذ اللون، ومن ناحية رسمت إلخ. لقد مرت مصنع شانشى لدينا SEDEX وSA 8000 التدقيق في المصنع.

Ruixin الأواني الزجاجية، الزجاج مصنع كوب، الصين مصنع الزجاج جرة و الزجاج مصنع حامل شمعة.
glass cup manufacturer
// //