منزل، بيت > أخبار > آحرون > ما هو نوع من الزجاج زجاج الكوكتيل؟
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات
حامل شموع زجاجي
المنتجات الموصى بها

أخبار

ما هو نوع من الزجاج زجاج الكوكتيل؟

Thinkxing Ruixinglass 2016-06-27 18:06:50
ما هو نوع من الزجاج زجاج الكوكتيل؟

cocktail glass


كوكتيل جميلة ولذيذة والنكهة واللون لا غنى عنها. للتدليل على كوكتيل اللون، الأول هو اختيار الزجاج الزجاج كوكتيل مناسبة. ما هو نوع من الزجاج كوكتيل زجاج؟ نحن هنا نعمل معا لاستكشاف والتعلم.


1، لي كوب (Liqueurglass): سعة كوب Lee من فقط 1OZ، والناس شرب المسكرات، كوكتيل أو المستخدمة جزئيا كوب، نقية للشرب تكيلا والمشروبات الروحية الأخرى في ذلك الوقت سوف تستخدم. في الولايات المتحدة قد أصبح هذا كأس ودية.

أطلق عليه الرصاص زجاج (كأس شوت): في حالة عندما لا جليد باستثناء شرب الخمر المقطر الخمور التي يستخدمها الكأس، والقدرة كوب تقريبا في مجموعة من 1-2OZ.

2 كوب الكلاسيكية (Oldfashionedglass): في حالة الجليد عند شرب الكحول المقطرة المستخدمة في كوب الرئيسي، الكوكتيلات الكلاسيكية، نايجل روني الخ كما سيتم استخدامها في هذه الكأس.

الزجاج كوكتيل (Cocktailglass): تسمى أيضا الزجاج مارتيني، وهذا الكوكتيل هو كوب الأكثر شيوعا. أيضا استخدام ما يصل قصيرة كوكتيل أكواب الشراب.

3، الشمبانيا (Champagneglass): صحن من الزجاج الشمبانيا والفجوة الخزامى اثنين. الشمبانيا طبق زجاج للشرب قصيرة، ولكن شرب ببطء لالخزامى. كأس خزامى ضيقة، حتى أن رائحة الخمر في الكأس سيتم جمعها تبدد بسهولة.

4، والنبيذ الأحمر (كأس للخمر): تنقسم إلى الزجاج النبيذ الاحمر من النبيذ الأحمر وكؤوس النبيذ الأبيض، في حين شكل من مناطق مختلفة من النبيذ الأحمر ليست هي نفسها. ويمكن أيضا أن تكون جيدة لجمع في كأس كؤوس الشمبانيا تبدو وكأنها رائحة النبيذ الخزامى.

5، شيري كوب (Sherrywineglass): شرب شيري والنبيذ المنفذ المستخدم في المقام الأول الكؤوس.

براندي كوب (Brandysnifter): نظارات براندي من كأس النبيذ قدم الكأس منخفضة مقارنة مع أكبر بطن الكأس. منذ المنتج ضروري عند شرب الخمر الذين يستخدمون درجة حرارتها لتسخين النبيذ، وسوف تنتج رائحة الخمر. وبالتالي أقل براندي قدم كأس الزجاج. في نفس الكأس الخزامى، ولكن أيضا لمنع رائحة براندي تبدد بسرعة.

6، كولن كوب (Collinsglass): سعة كوب كولن هو 12OZ، وغيرها من كبرى كوكتيل سنغافورة الرافعة المستخدمة في هذه الكأس. هناك اسم TallHighballglass آخر.

7، كأس كرة ساقطة (Highballglass): كوب الغولف لعقد GinTonic، على غرار الفوران قدرة كوب كوكتيل 8-10OZ من التشكل يمكن تقسيمها إلى كوب بلا أرجل وكؤوس. Bikelinsi كوب Shaoai، على نطاق أوسع.

8، مارغريت كوب (margaritaglass): نوع واحد ينتمون كوب كوكتيل، تفعل نظارات خاصة مارغريت سلسلة كوكتيل.

9 أكواب أيرلندا (Irishcoffeeglass): هذه القدرة كوب 8-10OZ، ومجموعة متنوعة من الأشكال.

10، والزجاج إعصار (Hurricaneglass): كوكتيل استوائي المشترك مع كوب، مثل شروق الشمس تكيلا وسيتم استخدام هذا الزجاج.

شهدت أي نوع من الزجاج زجاج الكوكتيل، يبدو كوكتيل تفاهم لتعميق مستوى. النبيذ وكؤوس النبيذ، مثل زوج من الأزواج، مرحلة تعتمد، لا غنى عنه. إذا كنت ترغب في الكوكتيل، يجب علينا أيضا أن نقدر الزجاجية المتنوعة كوكتيل زجاج.


cocktail glass


 RuixinGlass
 
facebook  google+   linkedin   printrest   twitter   youtube



إضافة: الطابق 3rd، 12 مبنى، 3rd التوالي، فا، مدينة شينج، شنتشن، الصين
هاتف: +86 755 8282 1572
هاتف: +86 158 8965 3177
موقع: http://www.glassware-suppliers.com
البريد الالكتروني: info@glassware-suppliers.com