منزل، بيت > أخبار > أخبار تكنولوجيا الزجاج > ضغط العمليات والآليات وقوارير زجاجية التمييز
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات
حامل شموع زجاجي
المنتجات الموصى بها

أخبار

ضغط العمليات والآليات وقوارير زجاجية التمييز

Thinkxing Ruixinglass 2016-06-28 12:00:16
ضغط زجاجات زجاجية عمليات وآليات التمييز

أي نوع من العبوات الزجاجية والتكنولوجيا على التوالي، لهذين الوضعين الإنتاج بعد.


تكنولوجيا الزجاج الضغط عليه هو أن الجدار الداخلي للحاوية ليكون مستقيم صعودا وهبوطا، وليس جزء عازمة، والخارجية يمكن أن تكون غير منتظمة أو المنحوتات، بالإضافة إلى مقابض.

عملية الإنتاج للسائل مباشرة في الزجاج من داخل القالب دليل الحوض الصغير، والضغط على دور لكمة مباشرة في اللكم الضغط، ثم قم بفتح القالب (القالب الاصطناعي والعفن آلة أوتوماتيكية، وما إلى ذلك)، مع دليل أو زجاجة آلة الفك بعد أن عاش في المناورة الخبز والزجاج، ويخبز في الفرن الصلب بعد الصلب الثاني، ويمكن اختبارها وتعبئتها.




هذه العملية هي آلية من الزجاج: PIPELINING الزجاج عملية النفخ هو الضغط يمكن أن يكون في مهب في زجاجة قطرها عاء زجاجي أكبر من قطر زجاجة ضربة بعد عملية الضغط، وهما هيكل الجهاز أكثر تعقيدا من القمع.

سقوط السائل الزجاجي من خلال قالب المزالق النموذج الأولي، بعد أول شحنة من الغاز الغاز رفرفة رفرفة، وتشكيل شكل جنيني من القمقم بعد العفن سقوط زجاجة المشبك يموت الوجه، ثم الضغط على الضربة الثانية التي تهب رئيس لتشكيل كاملة قارورة زجاجية شكل، من خلال الحزام الناقل إلى الثانوي الصلب الصلب الفرن، خرج، يمكنك اختبار التعبئة والتغليف.

// //