> ماذا يفعل حاملو الشموع في حفل الزفاف؟
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات
حامل شموع زجاجي
المنتجات الموصى بها

أخبار

ماذا يفعل حاملو الشموع في حفل الزفاف؟

2017-07-12 09:41:31
الأول هو حاملات الشموع، و معظم الشموع الزفاف الحديثة مضاءة من قبل الزوجين الجدد كاحتفال. في العصور القديمة كانت هناك الصين لزوجها لاستمرار الألعاب النارية، وهذا يعني استمرار الألعاب النارية مضاءة الشمعدان. كانت الأسرة مليئة بالتوقع والحب لزوجته، والزوج والزوجة شخصين أعرب عن امتنانه لأسرة الزوج، شخصين ليد مضاءة بشكل مشترك على التعبير عن شخصين سوف نعمل معا للزوج منزل جاكليغ.

candle holders

يمثل ضوء الشموع الثاني أيضا الطريقين إلى المستقبل، وعلى ضوء صغير هو القلب شمعة الوحدة، بصمت في انتظار العروس لإشعال ضوء الأمل، في هذه اللحظة، وأربعة جديدة في يد واحدة، مع نقطة الانطلاق من لعبة البوكر في أمام الأصدقاء معا لضوء شمعة اتحاد متناغم يدوم مئة سنة. ويضيء ضوء الشموع الحلو أيضا مستقبل الزوجين الجدد.
ضوء صغير هو القلب شمعة الوحدة، بصمت في انتظار العروس لإشعال ضوء الأمل، في هذه اللحظة، وأربعة جديدة في يد واحدة، مع نقطة الانطلاق من لعبة البوكر أمام الأصدقاء معا لتسليط الضوء على شمعة اتحاد متناغم دائم مائة سنة.

شمعة أضاءت الشمعة لديها اتحاد متناغم دائم مائة سنة مليئة بالضوء، والكامل للدفء، والكامل للحب، لإلقاء الضوء على مستقبل مشرق المستقبل الزوجين. من أجل اللعب عدة أنواع من الحيل، فمن الشائع أن ترسل الشموع الآن.

candle holder

الحب هو النار والنار هو الحب. ضوء صغير هو القلب شمعة الوحدة، بصمت في انتظار العروس لإشعال ضوء الأمل، في هذه اللحظة، وأربعة جديدة في يد واحدة، مع نقطة الانطلاق من لعبة البوكر أمام الأصدقاء معا لتسليط الضوء على شمعة اتحاد متناغم دائم مائة سنة. شمعة أضاءت الشمعة لديها اتحاد متناغم دائم مائة سنة مليئة بالضوء، والكامل للدفء، والكامل للحب، لإلقاء الضوء على مستقبل مشرق المستقبل الزوجين. متمنيا الشموع لتفجير أجواء مشهد الزفاف، مضيفا عناصر رومانسية لحفل الزفاف هو حفل ضوء الشموع الأساسية.