> الأنواع الشائعة من أكواب الكوكتيل
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات

أخبار

الأنواع الشائعة من أكواب الكوكتيل

2017-07-11 09:35:29
كوكتيل هو نوع من النبيذ مصنوعة من قاعدة الخمور ومختلطة مع أنواع كثيرة من المواد المساعدة. انه مشهور جدا. معظمكم تحتاج الجليد أو الجليد بعد علاج الكوكتيل، وبالتالي فإن الحاجة إلى عقد زجاج، غوبليت. كوكتيل جيد يحتاج إلى زجاج كوكتيل جيد. انها ليست كافية لمعرفة الكوكتيل، ولكن أيضا لمعرفة نوع كوب كوكتيل. نظارات كوكتيل مختلفة مناسبة لكوكتيلات مختلفة. اختيار كوب كوكتيل مناسب هو أيضا رمزا للطعم. الآن دعونا الحصول على معرفة نظارات الكوكتيل والأسماء. كوكتيل الزجاج مع مقبض نحيلة في الجزء السفلي وشكل شبه منحرف أو على شكل شبه منحرف على القمة. انها أسلوب فريد من تختمر مشاعر عاطفية، والسماح للحياة من تأثيث المنزل كوكتيل يانع. وهي مصنوعة من مادة الزجاج. عندما يتعلق الأمر الكوكتيلات، وعادة ما يحتاج العلاج بالجليد، لذلك لا يمكنك لمس الكأس مباشرة بيديك، وذلك لتجنب تأثير درجة حرارة اليد على نكهة من النبيذ. حتى في جميع أنواع النظارات، وغالبا ما تستخدم كأس الضحلة كأس الشمبانيا لعقد الكوكتيلات بسبب أقدامها العالية. ولذلك، فإن الصحن كأس الشمبانيا يسمى خصيصا "كوب كوكتيل".

margarita cocktail glasses

الأنواع الشائعة والأسماء: الزجاج خمر (قديم فاسلفيونغلاس): كأس الرئيسي المستخدمة في شرب المشروبات الروحية المقطرة على الجليد، والكوكتيلات الكلاسيكية، نايجل روني، وما إلى ذلك، كما سيتم استخدامها في هذا الكأس. المعروف أيضا باسم كأس الصخور أو كأس الكلاسيكية

old fasflion glass

كوكتايل الزجاج: كما دعا كأس مارتيني، هذا الكأس هو الكوكتيل الأكثر شيوعا. كما أنها الكوكتيل الأكثر استخداما لتناول المشروبات القصيرة.

cocktail glass

الزجاج هايبال (زجاج هايبال): يتم استخدام الزجاج هايغبال لعقد الجن و أمب؛ تونيك، فيزز كأس كوكتيل نمط، قدرة 8-10 أوز. ويمكن تقسيم النموذج إلى كأس وكأس لا أرجل. أقصر من كأس كورينث، على نطاق أوسع.

Highball glass

الزجاج المسكرات (المسكرات الزجاج): قدرة كأس السويسري هو فقط 1 أوز، والناس شرب الخمور، أو سيتم استخدام بعض الكوكتيلات في الكأس، والشراب تكيلا وغيرها من الخمور كما يستخدم. في الولايات المتحدة، يرصد هذا النوع من الكأس إلى الودية مرة أخرى.

Liqueur glass

كولن كوب (كولينز الزجاج): قدرة كوب كولن هو 12 أوقية، فإن الكوكتيلات سنغافورة حبال الرئيسي استخدام هذا الكأس. اسم آخر هو تل هايبال الزجاج.

collins glass

كأس مارغريت (زجاج مارغريتا): فنجان كوكتيل، تقوم مارغريت بسلسلة من كوكتيل النبيذ الخاص.



إعصار الزجاج (إعصار الزجاج): كوب كوكتيل الاستوائية المشتركة، مثل تيكيلا شروق الشمس سوف تستخدم هذا الزجاج.

margarita cocktail glasses