منزل، بيت > أخبار > آحرون > رد الفعل بين القناني الزجاجية والمشروبات الروحية
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات

أخبار

رد الفعل بين القناني الزجاجية والمشروبات الروحية

2016-09-23 08:58:47
أنواع مختلفة من مختلف الخمور الرف. تكوينها هو مختلف، وعادة بما في ذلك المياه، والكحول يتكون من الأحماض الضعيفة، والألدهيدات، استرات، فإن كمية معينة من الأحماض الدهنية والمواد الأخرى. 
Liquor decanters

في المقام الأول الأكسجين SiO2،03، كاو، من أجل تشكيل هيكل شبكة ثلاثية الأبعاد من المكونات الأخرى للأهداب الشوق وNA20 وNA20، التي تحتوي على زجاج مقرها كاو-شافي لترتبط به الأكسجين جسر [من SiO4] زجاج قطاع زجاجة، بما في ذلك المشروبات الكحولية لاستخدامها غير عبر ربط لهم تحت القوة الكهروستاتيكية سوف غ. البعض CA2 + وM الجسم الخارجي شبكة الامتزاز من المناطق المحيطة بها.

الخمور والنبيذ، في حالة من الزجاجات، بما في ذلك زجاجات الماء، وجزء من المكون بحيث أثر للمكونات زجاجة بحل حل زي، سيكون رد فعل.

وقوارير الزجاج السائل في اتصال مع الماء. صرف المياه شافي من H والزجاج.

هناك رد فعل على النحو التالي: ~ I-O - نا ++ H + OH - I-OH + هيدروكسيد الصوديوم (1) ليرة لبنانية
brandy decanters
الآن رد فعل الصرف المنزل سوف يتسبب في رد فعل التالي.
HO-i_oH + H2O- هو I-OH (2) 0.
(HO) + هيدروكسيد الصوديوم 3 سي-OH - + [سي من (OH) 3O] -Na + 1 {2 O (3) هيدروكسيد الصوديوم + RooH- ÷ ROO- نا + H 2 O (4) من
رد فعل NA النبيذ عالية مما أدى إلى: إذا كان العنصر لديه K، زجاجة، K هو الماء وردود فعل مماثلة. آل كلا الأيونات في شبكة الزجاج: الجزء الخارجي من الأيونات السلائف شبكة الزجاج وM ج، لإدراجها في النبيذ، فإن رد الفعل (2)، وجزء زجاج [SiO4 ثلاثة وأربعين هيكل شبكة الأبعاد من أجل تشكيل يحدث أن تدمر شبكة تشكيل أيونات الجسم [من SiO4] هيكل شبكة ثلاثية الأبعاد موجود في الزجاج الذي تم تدميره، وزجاجة أثر متكاملة، والنبيذ حتى يتم تدمير هذا الهيكل الشبكة. ومع ذلك، فإن رد فعل أبطأ رد الفعل الذي يسيطر عليه رد الفعل المذكور أعلاه (1)، فإن رد الفعل (2)، في حين الحصول على هلام حمض السلسيليك - / ب يذوب جزء من النبيذ، في معظم الأحيان، من أجل تشكيل التحول، فإنه وقد تعلق على سطح الزجاج. (} {O) ROOH الدهنية حمض - قاعدة تحييد رد فعل مع 3 من حل سي-OH وهيدروكسيد الصوديوم في إنتاج 3 عن طريق تفاعل الترتيب الذي تم إنشاؤه بواسطة رد فعل رد فعل، وطبقة جود حماية المقاومة حمض قوية في الفيلم المياه ، هو تحول دون دور طبقة واقية على رد الفعل. K هو أثر من الخمور والنبيذ متطورة، وحلت أنه من الممكن أن تزيد من حلاوة من الكحول. ونا يسمح بحل، ورائحة الخمر لصافي بارد في التدهور بسبب طعم النبيذ، وجودة النبيذ شاحب سيكون لها تأثير سلبي على زيادة الخلافات، والنبيذ مع الشعور عقولة، لتأثيرات مختلفة من الكالسيوم على الجودة ليست هي نفسها .... النبيذ والزجاجات التي تحتوي على الخمور، والتي تحتوي على نوعية المشروبات الكحولية شطف عنصر الزجاج، والتأثير المحتمل لاختيار واستخدام عملية من القمقم، يجب أن تولي اهتماما. البيرة في زجاجة المحدد. ويمكن أن زجاجة تحتوي على المياه المخزنة مسبقا لبعض الوقت أثناء التصنيع. فيلم واقية بعد هلام زجاجة سطح سيليكات لديه مقاومة قوية للماء ومقاومة الأحماض. ويمكن أن تكون فعالة في الحد من زجاجة من الخمور التي تحتوي على الصوديوم في البلازما من حل النبيذ. وهذا يقلل من تأثير على احتواء زجاجة من نوعية المشروبات الكحولية. التركيب الكيميائي للزجاجة أخرى أن يظهر بعض الاختلافات، 1، 2 زجاجة، الزجاجة 3، زجاجة المحلية العادية لتكوين كل زجاجة الزجاجة مادة بيضاء عالية، وزجاجات النبيذ وزجاجة 4 5 تم تكوين . العادية زجاجة منخفضة SIO2، وينظر في ارتفاع NA20، وانخفاض الزيادة في محتوى قوة ومقاومة للماء شافي NA20 محتويات زجاجة وزجاجة الأمر الذي يؤدي إلى انخفاض. جودة عالية من مادة بيضاء من شافي زجاجة: ومحتوى أكسيد الكالسيوم أعلى من متوسط ​​زجاجة من NA20 وK2O، ومستوى منخفض. وبالتالي زيادة قوة الزجاج، بين نا + صرف المثبطة الزجاج مع H الماء "[SiO4 زيادة محتوى كوب من شافي أربعة]، كمية ثابتة من أكسيد الكالسيوم بدلا من N أو K 2 O، ويمكن تعزيز فعالية ثلاثية الأبعاد هيكل الشبكة من الاستقرار والزجاج، والمواد الكيميائية، وأثر على جودة التركيب الكيميائي للزجاجة الخمر المذاب في زجاجة الخمور والحد منها، للحد من الأزياء، والأثر الإيجابي لها.