منزل، بيت > أخبار > أخبار منتجات الزجاج > تدفق العملية الأساسية للزجاج: المعرفة زجاج
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات
حامل شموع زجاجي
المنتجات الموصى بها

أخبار

تدفق العملية الأساسية للزجاج: المعرفة زجاج

2016-09-09 09:49:25
تدفق العملية الأساسية للزجاج: المعرفة زجاج



صناعة الزجاج هي على النحو التالي. المكونات، والذوبان، وتشكيل، الصلب وغيرها من العمليات.
1. المواد الخام، وزن مختلف المواد الخام إلى الخلاط، وبعد الخلط جيدا، وأنه قد تم تصميمه وفقا لهذه المادة من طرف واحد. المواد الخام الرئيسية من الزجاج على النحو التالي. الرمل الكوارتز والحجر الجيري والفلدسبار، رماد الصودا، وحامض البوريك وما شابه ذلك. 

2. ذوبان والمواد الممتازة التي تم تسخينها إلى درجة حرارة عالية، ويتم تشكيل الزجاج السائل دون خلية موحدة. هذا هو معقدة جدا ردود الفعل الجسدية والكيماوية. يذوب الزجاج في فرن الصهر الأداء. النوعين الرئيسيين، هناك الفرن: 1، فرن بوتقة، فريت الزجاج الواردة في بوتقة، خارج تسخين البوتقة. وضعت في بوتقة فقط، فرن بوتقة صغيرة، يمكن أن يكون بوتقة كبيرة من 20 أو أكثر. يستخدم فرن بوتقة في إنتاج الزجاج البصري والزجاج الملون فرن بوتقة الآن فقط إنتاج نوع الفجوة. آخر، فرن التسخين في فرن، هو مادة صهر الزجاج خزان، تسخين الزجاج على الجزء العلوي من النار السائلة. أساسا ليس فقط في معظم التدفئة اللهب، والذي يعرف باسم درجة حرارة انصهار درجة مئوية ذوبان الفرن من الزجاج في عام 1300 و 1600، التيار تسخين كمية صغيرة. الآن، إنتاج فرن مستمر، فرن صغير يمكن أن يكون عدة أمتار، يمكن أن يكون شيء كبير كبير لأكثر من 400 متر.
3. تشكيل، هو تحويل جيدة إذابة الزجاج وجود مادة صلبة ذات شكل معين. أولا وقبل كل شيء، والزجاج، وبعد الانتقال من سائل لزج في حالة البلاستيكية وتحويلها إلى مادة صلبة هشة. تشكيل طريقة لتشكيل هاتين الفئتين، ويمكن تقسيمها إلى تشكيل اليدوي والميكانيكي. 

A. يمكنك تشكيل الاصطناعي.
(1) النيكل - اختر والكروم سبيكة الشعلة، مجموعة من الجانب العفن الزجاج بدوره في حين تهب تهب. أساسا فقاعة الزجاج، زجاجة، والأشكال، الخ (المحدد في النظارات) الكرة.
الحويصلات (2) رسم ضربة في حين تهب كلا الجانبين، في وقت لاحق، عامل آخر بعصا من أعلى لوحة، وهي تستخدم أساسا لسحب الإنتاج أو قضيب الزجاج.
(3) وبعد ذلك، والصحافة لكمة، لتحديد وخفض مجموعة من الزجاج مع مقص من أجل الوقوع في القالب، تم الضغط عليه ل. أقول ذلك تشكيل المقام الأول الكأس، وطبق من ذهب.
(4) كماشة الحر، ومقص، وسيتم تشكيل في ملاقط ومباشرة بعد الأدوات الأخرى، واختيار المواد الذي جعل الحرف. 

B. تشكيل الميكانيكية.
منذ تشكيل كثافة اليد العاملة الصناعية، ارتفاع درجة الحرارة، وذلك لأن الظروف السيئة، من أجل تحرير وبالإضافة تشكيلها، ومعظمها تم استبداله شكل الميكانيكية. هناك، تهب الصحافة، بالإضافة إلى تشكيل آلة السحب
(1) طريقة تقويم سمك لإنتاج الزجاج المسطح، وقطع الزجاج، مقطع الأسلاك الزجاج.
(2) الصب، وإنتاج الزجاج البصري.
أنابيب زجاجية قطرها كبير، يستخدم لتصنيع مفاعل للجهاز، وكتلة (3) طريقة الطرد المركزي الصب. يتم حقن هذا في الزجاج المنصهر في قالب والتي تدور بسرعة عالية، قوة الطرد المركزي من الزجاج بالقرب من الجدران من العفن، يستمر الدوران حتى الزجاج المقوى فوق. 

Custom Beer Cup

(4) طريقة التكلس لإنتاج الزجاج رغوة. يضاف هذا إلى وكيل رغوة مسحوق الزجاج، ويسخن في القالب المغطى يتكون من الزجاج في المعالجة الحرارية، وكثير منها، ليغلق فقاعة هو العزل الحراري الجيد، مواد عزل الصوت.
وبالإضافة إلى ذلك، استشهد الرأسي الزجاج تشكيل لوحة القانون، وتعويم رفح شقة. الزجاج المصقول، هو أن تكون قادرة على التحرك في تدفق سطح المعدن المنصهر (القصدير) من طريقة صب ورقة الزجاج، وميزته الرئيسية هي، (شقة وناعمة) الزجاج عالي الجودة، وسحب سرعة، هو إخراج كبيرة.
أربعة. صب العاني Rugarasu التي تعرضت لتغيير التغير في درجة الحرارة شديدة جدا والشكل، هذا التغيير في الزجاج، وترك الإجهاد الحراري. هذا سوف يقلل من الإجهاد الحراري 

القوة والاستقرار الحراري للمنتجات الزجاج. إذا التبريد المباشر، عملية التبريد أو التخزين لاحقا، أثناء النقل والاستخدام (المعروف باسم انفجار الزجاج البارد) يمكن أن تدمر نفسها. من أجل القضاء على هذه الظاهرة من الهواء البارد، فإنه يجب أن يكون صلب بعد صب المنتجات الزجاجية. الصلب، وذلك للسماح للقيمة في إما الحرارية أو نطاق درجة حرارة محددة، ومن ثم تبرد ببطء مع مرور الوقت لإلغاء أو تخفيض الإجهاد الحراري للزجاج. 

Custom Beer Cup

وعلاوة على ذلك، من أجل زيادة قوة بعض المنتجات الزجاجية، ويمكن ببساطة تتم معالجتها. بما في ذلك: تعزيز للزجاج المادي الكثيف (علاج)، والزجاج الجدول، والزجاج الأمامي للسيارة، وتعزيز الكيميائية (التبادل الأيوني)، وبلغ الغطاء الزجاجي والزجاج الطيران. وهي طبقة الإجهاد الضغط على سطح الزجاج لتعزيز قوتها لتعزيز هذا المبدأ.
// //