منزل، بيت > أخبار > Industry News > التخصيص الزجاج والنبيذ الأحمر
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات

أخبار

التخصيص الزجاج والنبيذ الأحمر

Thinkxing RuixinGlass 2018-07-18 11:49:55
RuixinGlass له مصير خاص مع النبيذ الاحمر والزجاج التخصيص هذا العام ~ من 2018 إلى بداية يونيو ، فإن معظم RuixinGlass هو تخصيص التخصيص الزجاج والنبيذ الأحمر، وأيضا تطوير العديد من العملاء الجدد!

اليوم ، استضافت العملاء التايوانيين ، السيد جين من "Shangshanghui" ، الذي يقوم بتطوير الزجاج المصنوع من النبيذ الاحمر المصنوع من الذهب ، ولكن يبحث عن دائرة من شركات تصنيع منتجات الزجاج المصنوعة حسب الطلب ، ومعاييرها ليست لتلبية المتطلبات من السيد جين ، الآن ، التقى تشانغ ويلونغ ، وهو عميل قديم من RuixinGlass ، السيد جين وعرف أنه كان يبحث عن مشروع مخصص الزجاج والنبيذ الأحمر. جعل الوضع السلس والود وأوصى شركة Ruixin ~

Red wine glass customization

هذا كل شيء ، RuixinGlass والسيد جين "يجتمع". اليوم ، جاء السيد جين إلى شركة Ruixin لزيارة وفهم. عرض السيد ما دائما السيد جين العينات المخصصة والمنتجات النهائية من الزجاج والنبيذ الأحمر التي وضعتها RuixinGlass. أعطى السيد جين تقييمًا عاليًا جدًا بعد رؤيته. قرر تأسيسه على الفور. الشراكة ، سيتم تمرير عقد النظام لنا قريبا! ! !


Red wine glass customization

لقد تم صناعة رواشين للزجاج في كؤوس النبيذ ، ولديها 15 سنة من الخبرة في تخصيص الهدايا الزجاجية. هذا العام ، تم تخصيص سلسلة كأس النبيذ الاحمر. قامت شركة Ruixin بتطوير العديد من العملاء الجدد. لم يتراجعوا أبداً ويسعون جاهدين لاستخدام الجودة والنوعية الجيدة. في الوقت المناسب ، وبسعر معقول ، في الوقت المحدد وفي الوقت المحدد لخدمة كل العملاء الجدد والقدامى.


Red wine glass customization

شنتشن Ruixin زجاجيات المحدودة هي شركة تصنيع متخصصة في التخصيص هدية الزجاج و النبيذ الاحمر والزجاج التخصيص. إنه فريق تصميم مسؤول ومسؤول وخدمي ومحترف. نرحب بالعملاء الجدد والقدامى للحضور والتحدث. تعاون.