منزل، بيت > أخبار > Company News > كيف ينمو من عميل يسكي صغير
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات
حامل شموع زجاجي
المنتجات الموصى بها

أخبار

كيف ينمو من عميل يسكي صغير

Thinkxing RuixinGlass 2018-07-16 10:28:04
كيف تكبر من صغيرة ويسكي العملاء



لكي تكون عملاً لاستقبال عملاء كأس ويسكي ، يجب علينا أولاً أن نفهم ما يفعله العميل ، وما يجب فعله مع منتج كأس ويسكي ، وكم هو كبير الحجم ، وكم من المنتجات المماثلة التي يتم شراؤها في غضون عام واحد. ابحث عن الخدمات المحتملة. إقامة التعاون وتحقيق الفوز مع العملاء ، التوصية بمنتجات جيدة للعملاء ، والحفاظ على تعاون أوثق مع العملاء. مساعدة في تنظيم المخزون ، وسوف تظهر المشاكل على الفور ، والسماح للعملاء يشعرون انتباهك إليه ، أي عميل يحب الشعور بأنه قيم ، وبالتالي الثقة لك ، وأكثر ثقة شنتشن Ruixin Glassware Products Co.، Ltd.

How to grow up from a small whiskey customer

How to grow up from a small whiskey customer

أحد زبائني كأس ويسكي يشتري 200 كوب في الشهر ويشتري 20000 كوب في الشهر. لقد بدأت للتو لفهم أنه فتح منصة الأمازون ، والأعمال الرئيسية هي فئة المنتجات الزجاجية ، هو عملاء التعاون على المدى الطويل. بدأت في إقامة تعاون ، بدأت للتو 200 التعبئة والتغليف ، وتغيير العبوة ، وأكياس الفقاعة ، الباركود ، وعدد قليل ، وأسعار التعبئة والتغليف مربع مخصص ، خطوة خطوة لحل المشاكل ، ومن ثم شحنها. ويفهم الضيوف أيضًا العملية السيئة وشكراً جزيلاً لكم على التسليم. فقط قم بذلك ببطء ، حوالي 10 أشهر ، العدد كبير ، أريد أن أوصي بالجديد. دفعت بضع فقرات ونقلت السعر الماضي لتقديم طلب. هناك أيضا مشاكل في الوسط ، ولقد قمت بحلها مباشرة. لا أخاف من المشاكل ، وأخشى أن نتنصل من المسؤولية ، وهذا ما قاله لي الضيوف. الآن لقد قمت بتسليم البضائع في الماضي ولديها مشاكل معهم. لقد أرسلت إشعارًا بجودة غير طبيعية. إذا كان العميل يملأ النموذج ، فسوف أقوم بتغطيته.

عملاء الويسكيمن 200 كوب في الشهر إلى 20000 كوب في الشهر.

How to grow up from a small whiskey customer

شنتشن Ruixin زجاجيات منتجات الشركة المحدودة هي المهنية في صناعة الهدايا الزجاجية. لديها فريق مسؤول ، خدمة وتصميم المهنية. نرحب بالعملاء الجدد والقدامى والأصدقاء للحضور والتحدث عن التعاون.

// //