منزل، بيت > أخبار > Industry News > القليل من الحس السليم - هل يمكنك شرب النبيذ الاحمر عندما تكونين حاملاً؟
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات

أخبار

القليل من الحس السليم - هل يمكنك شرب النبيذ الاحمر عندما تكونين حاملاً؟

Thinkxing RuixinGlass 2018-10-23 17:58:37
القليل من الحس السليم - هل يمكنك شرب النبيذ الاحمر عندما تكونين حاملاً؟



تقترح النظرية التقليدية أنه يجب حظر كل من الرجال والنساء والحوامل من شرب الكحول (بما في ذلك الخمور ، والنبيذ ، ونبيذ الأرز ، والبيرة ، وما إلى ذلك) لأن الكحول قد يكون له تأثيرات مسخية على الجنين.


ومع ذلك ، في أبريل 2013 ، نشرت المجلة الدولية لأمراض النساء والولادة ، المجلة البريطانية لأمراض النساء والولادة (BJOG) ، ورقة بحثية أظهرت احتمالات المشكلات المعرفية أو السلوكية لدى الأطفال الذين ولدوا للحوامل اللواتي كن يشربن الكمية الصحيحة من نبيذ. الأطفال الذين يولدون للحوامل المحظورات أثناء الحمل أصغر. في هذه الممارسة البحثية ، قام باحثون من كلية لندن الجامعية بملاحظة وتحليل أكثر من 10 آلاف طفل في السابعة من العمر وفحصوا سلوكهم الاجتماعي وسلوكهم العاطفي ومهاراتهم في الرياضيات والقراءة ومهارات الإدراك المكاني. فرق s.

Can you drink red wine when you are pregnant?


كما أجرى الباحثون استبيانًا حول الآباء والمعلمين. شمل المسح المتعاطين الكحول أثناء الحمل ، والمدمنين على الكحول الذين كانوا يشربون أثناء الحمل ، وشاربا معتدل ، والأشخاص الذين يشربون أكثر أثناء الحمل. ووجدت الدراسة أن الأطفال الذين يولدون للنساء الحوامل الذين يشربون قليلا أثناء الحمل لديهم احتمال أقل للمشاكل السلوكية من أولئك الذين يولدون للحوامل المحظورات أثناء الحمل. ومع ذلك ، فإن هذا الاحتمال هو نفسه تقريباً بالنسبة للأولاد ، باستثناء الأولاد.




بالإضافة إلى ذلك ، أجرى معهد Avon الوالدي لطفل الوالدين البريطاني (ALSPAC) أيضًا دراسة عن الشرب أثناء الحمل وصحة الأطفال. كانت طريقة ومحتوى الدراسة مماثلة للدراسة المذكورة أعلاه ، ولكن الهدف من الدراسة كان مجموعة من الأطفال في سن 11 عامًا. لكن الاستنتاجات متشابهة للغاية - فالتدخين الخفيف أثناء الحمل لا يؤثر سلبًا على النمو البدني للطفل ، والحالة العقلية ، والقدرة على التعلم. وقالت هيلينا ، المدير المشارك للمؤتمر الدولي لأبحاث الكحول (ISFAR) ، إن الدراسة كانت لها صدى لدى 25٪ من النساء الحوامل غير المرتبطات. "على الرغم من أنه من الأفضل حظر الكحول بعد الحمل ، يمكن لأبحاث اليوم أن تطمئن الأمهات اللواتي لم يلاحظن أنهن حامل ، ولكن في بعض الأحيان يشربن ، لأن شرب الخمر بشكل معتدل خلال الحمل لن يضر بالنمو المستقبلي للأطفال".

Can you drink red wine when you are pregnant?


باختصار ، يجب على الأمهات الحوامل ألا يشربن المشروبات الكحولية أثناء الحمل ، خاصةً تلك التي تحتوي على نسبة عالية من الكحول. ومع ذلك ، النبيذ هو استثناء. محتوى الكحول من النبيذ هو عموما 7.5 ٪ -15 ٪ (ABV) ، والنبيذ يحتوي على مئات من أنواع المواد المفيدة لجسم الإنسان مثل الفيتامينات ، العناصر النزرة ، البوليفينول ، وما إلى ذلك ، وهو صحي جدا. يشرب. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أنه على الرغم من أن النساء الحوامل يمكن شرب بعض النبيذ ، يجب أن تكون معتدلة ، ويجب ألا يتجاوز الاستهلاك الأسبوعي 175 مل.

Can you drink red wine when you are pregnant?

Can you drink red wine when you are pregnant?



"TOP1 الأواني الزجاجية & أمبير ؛ النبيذ الأحمر الزجاج التخصيص مورد في الصين"


WhatsApp: +86 18664550102
إضافة: 3 / F ، رقم 1 ، Xinfa 2nd Road، Xinfa Industrial Zone،
Shajing Street Office، Bao'an District، Shenzhen، Guangdong، China
الهاتف: 0086-755-82821572 تحويلة 8026
Wechat: xjp9696
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com