منزل، بيت > أخبار > Industry News > لماذا تشكل كؤوس النبيذ الطريقة التي هي عليها؟
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات

أخبار

لماذا تشكل كؤوس النبيذ الطريقة التي هي عليها؟

Thinkxing RuixinGlass 2018-10-23 18:16:45
لماذا تشكل كؤوس النبيذ الطريقة التي هي عليها؟




هناك أشكال كؤوس النبيذ مرتبطة بشكل فريد مع أنواع معينة من النبيذ. يدعي بعض الخبراء أن شكل زجاج النبيذ يؤثر على طعم النبيذ عن طريق توجيه النبيذ إلى أجزاء محددة من اللسان ، على الرغم من أن الدراسات العلمية لا تزال مثيرة للجدل.

هناك دائما سبب وراء تصميم مختلف من كؤوس النبيذ. تكوين ورائحة كل أنواع النبيذ مختلفة تماما. حجم نظارات النبيذ يجعل طعم النبيذ. لهذا السبب يتم تشكيلها بطرق مختلفة.


الطريقة الصحيحة لاحتواء كأس النبيذ هي قبضته من قاعدة الزجاج بشكلٍ صحيح من الجذع. لمعرفة بطريقة أفضل للتحقق من الصورة المعينة.








جنبا إلى جنب مع نوع من النبيذ الزجاج ، فمن الأهمية بمكان أن نفهم مكونات مختلفة من الزجاج والنبيذ وكيف يساعد على التنفس يتنفس ومذاق أفضل. حتى أولئك الذين هم جدد على شرب النبيذ أو تذوق يمكن بسهولة معرفة كيفية التعرف على أنواع النبيذ التي ينبغي تقديمها في كل نوع من أنواع الزجاج.







شنتشن ruixinglassware الشركة هي واحدة من الموردين الزجاج والنبيذ ، نظارات النبيذ الاحمرمصدرين. المورد الزجاج Tumbler ، مصنع الزجاج والنبيذ مصنع كأس الزجاج.

يمكننا القيام به اللوحة اليد الزجاج ، الكهربائي ، والزجاج والنبيذ والزئبق ، لون تلقائي للرذاذ إلخ. هذا هو أكبر مصنع للمعالجة في شمال الصين ، وله سمعة جيدة في دائرة أعمالنا.
"TOP1 النبيذ الأحمر الزجاج التخصيص مورد في الصين"

WhatsApp: +86 18664550102
Wechat: xjp9696
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com