منزل > أخبار > Industry News > كيفية اختيار الزجاج النبيذ الا.....
الشهادات
معظم المنتجات الجديدة
New products
الاتصال بنا
إضافة: 3rd الكلمة ، مبنى 12 ، 3rd الصف ، Xinfa ، Shajing تاون ، وشنتشن ، وقوانغدونغ ، والصين
WhatsApp: +86 186 64550102
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.comاتصل الآن

أخبار

كيفية اختيار الزجاج النبيذ الاحمر في المنزل العملي

  • الكاتب:Thinkxing
  • مصدر:RuixinGlass
  • الافراج عن:2019-01-08
كيفية اختيار الزجاج النبيذ الاحمر في المنزل العملي؟

اكتب قليلا عن الكأس اليوم ، أي نوع من الكوب هو كوب جيد ، وكيفية اختياره.



أنواع الكأس الأساسية الثلاثة الرئيسية للنبيذ ، زجاج النبيذ الاحمرزجاج نبيذ أبيض وزجاج شمبانيا. إنها مثل ارتداء القمصان على مدار السنة ، وارتداء الأكمام القصيرة في الصيف ، والسترات الصوفية في الخريف ، والسراويل الخريفية في الشتاء.

ليس الكثير ليقوله ، على الانترنت ، والبطن الكبير هو أن تشرب حمراء ، وسهلة للاتصال النبيذ والأكسجين ، تنبعث رائحة. زجاج النبيذ الأبيض أصغر لأن النبيذ الأبيض يحتوي على درجة حرارة منخفضة للشرب ، والكوب كبير جدا ، وترتفع درجة الحرارة بسرعة. نظارات الشمبانيا هي أكواب نحيلة ، نحيفة وجميلة ، ومناسبة لمشاهدة فقاعات ، ومع ذلك ، فهي ليست مناسبة للرائحة النبيذ.



لذلك عندما ترى شخصًا يشرب فوارة أو شمبانيا بزجاج نبيذ أبيض ، لا تتخلى عن بيوت الناس فقط ، حسناً؟ ما يلي هو وصف لتغيير نوع الكأس الأساسي ، دقيق ، جميل ، وغير واضح.




كأس بوردو


نوع الكأس الشائع الاستخدام مناسب للنبيذ مع رائحة غنية وجسم ثقيل ، مثل Cabernet Sauvignon ، والنبيذ المخلوط GSM ، و Tanjung. الكأس أطول ويحتوي على المزيد من الهواء ، والذي يمتزج مع الخمور لتنعيم التانينات.







كأس بورغندي

الجسم كله من الكأس ليست عالية مثل الزجاج والنبيذ بوردو ، وتقريبه ، فم الكأس أصغر ، ورائحة تجمع في طرف الأنف. البطن لديه مقطع عرضي أكبر.

انها مناسبة للخمور مع العبير الرقيق والتانينات الناعمة ، مثل Pinot Noir ، Camry ، Nebbiolo وهلم جرا.

تم تصميم بعض الكؤوس للتحول إلى الخارج وتبدو أكثر مثل زهور التوليب (المظهر الجميل). هذا سيجلب النبيذ إلى طرف اللسان أولاً ، وسيشعر طرف اللسان بمذاق أكثر دقة.




هل هو غير واضح؟ كأس بوردو القديم القديم في الواقع ، ليس هناك فرق بين الكؤوس الطويلة وبوردو ، ولكنه سيكون أصغر ، لأن النبيذ القديم قد ينتج روائح مماثلة من الجلد والتوابل والروائح لدرجة أنه ليس مرتاحًا. هناك أيضا أكواب النبيذ الأحمر وهلم جرا.

أساسيات زجاج النبيذ الأبيض مثل هذا.

// //