> كيف تمنع انفجار الكوب الزجاجي عندما يكون الطقس بارداً؟
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات

أخبار

كيف تمنع انفجار الكوب الزجاجي عندما يكون الطقس بارداً؟

Hankxing RuixinGlass 2019-01-17 10:41:27
كيف تمنع انفجار الكوب الزجاجي عندما يكون الطقس بارداً؟



عندما يصبح الطقس أكثر برودة ، يجب أن نضيف الملابس ونشرب الماء ونشرب الماء البارد مرة أخرى. لم نعد صغارًا ، وقد منحتنا مشقات الحياة الكثير من الضغوط النفسية ، لذلك علينا أن نعتز بأجسادنا وألسنتنا. لنفترض أن الجسد هو عاصمة الثورة ، لا تدع جسمك وعقلك يتخلصان منه. عندما تشعر بالعطش في الخريف ، من الأفضل تناول كوب من الماء الدافئ. لشرب الماء الدافئ ، نحتاج إلى زجاج طبيعي وغير ضار لضمان جودة مياهنا. في الطقس يصبح أكثر برودة ، يجب أن نضيف الملابس ونشرب الماء ونشرب الماء البارد مرة أخرى. لم نعد صغارًا ، وقد منحتنا مشقات الحياة الكثير من الضغوط النفسية ، لذلك علينا أن نعتز بأجسادنا وألسنتنا. لنفترض أن الجسد هو عاصمة الثورة ، لا تدع جسمك وعقلك يتخلصان منه. عندما تشعر بالعطش في الخريف ، من الأفضل تناول كوب من الماء الدافئ. لشرب الماء الدافئ ، نحتاج إلى زجاج طبيعي وغير ضار لضمان جودة مياهنا.


فهم الميزات:

جعلت الطبيعة الهشة للزجاج العديد من الناس ينظرون إلى المحار. أعتقد أن معظم الناس شاهدوا مثل هذا المشهد: خلال فترة معينة من الطقس البارد ، سكبنا الماء المغلي في كأس الزجاج. بعد بضع ثوانٍ ، انفجر الكوب فجأة وعبأ الماء المغلي على الطاولة.


مبدأ الانفجار:

يتساءل الكثير من الناس عن سبب انفجار الكأس الزجاجي. وفقا لمبدأ الفيزياء: التمدد الحراري والتقلص ، يتم شرح هذه الظاهرة بشكل كامل. جدار الكأس سميك جدا. درجة حرارة الماء المغلي عالية للغاية بحيث لا يمكن نقلها إلى الجدار الخارجي البارد في الوقت المناسب ، والداخل يبدأ في التوسيع الحراري ، مما يؤدي إلى انفجار الكوب.


طريقة الوقاية:

أول: لا يجب أن يكون الكأس الزجاجي كثيفًا جدًا ، طالما أن الجودة جيدة ، أو أن العلامة التجارية أرق ، لأن الجدار رقيق ، يمكن نقل درجة حرارة الماء بسرعة من الكأس إلى خارج الكأس ، سوف يحدث أي انفجار.

ثانيا: عندما يكون الطقس باردًا ، قبل استخدام الكأس ، اغسل الكأس أولاً بكمية صغيرة من الماء الساخن ، ثم اهتز لبضع ثوان ، ثم صب الكمية المناسبة من الماء الساخن ، بحيث لا يشكل انفجارًا.