منزل > أخبار > أخبار تكنولوجيا الزجاج > وكؤوس الشمبانيا التي لا تسمح ل.....
الشهادات
معظم المنتجات الجديدة
New products
الاتصال بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.comاتصل الآن

أخبار

وكؤوس الشمبانيا التي لا تسمح لك بشرب الشمبانيا؟

  • الكاتب:Thinkxing
  • مصدر:RuixinGlass
  • الافراج عن:2019-01-07
وكؤوس الشمبانيا التي لا تسمح لك بشرب الشمبانيا؟

حيث توجد السعادة ، هناك شامبانيا، صحيح ، حفل زفاف الزوجين ، وحزب الأصدقاء ، والفرح على المنصة ، يمكن أن تكون سفينة جديدة مليئة بالأمل أطلقت ، فقاعات ثاني أكسيد الكربون الأرض سخيفة بسرعة ، تعطي دائما الشخص الأمل ، الضوء ، شعور سعيد. برج الشمبانيا ذو شكل جيد أمر لا بد منه لكل فطيرة.




كان الكوبيه ذو الشكل الحساس شائعًا بشكل خاص في ثلاثينيات وستينيات القرن العشرين. رفع الحظر في أمريكا زيادة استهلاك الشمبانيا ، وخاصة الشمبانيا.هوليوود نجوم البوب ​​نظارات الشمبانيا في هذا النمط.على مر العقود ، هذا النمط من زجاج الشمبانيا أخذت العالم على حين غرة.





بعد الستينات ، ومع ذلك ، فإن هذا النوع من الكأس تدريجيا من نوع الكأس (الفلوت) ، والناس أكثر اهتماما بالجودة والذوق ، وجدت أن طبق كأس الشمبانيا على الرغم من النمذجة الدقيقة ، ولكن بدلا من ضعف.





في البداية ، سمح الفتحة الصغيرة للزجاج للهواء بالتواصل مع الشمبانيا لدرجة أن الفقاعات اللطيفة سوف تتبدد بسرعة. ثانيا ، زجاج النبيذ عميق جدا لدرجة أنه لا يمكن أن يتدفق إلى المزيد والمزيد من الشمبانيا. ، كما لا يمكن أن نلاحظ فقاعات. في النهاية ، لا تؤثر طريقة حمل الزجاج على درجة حرارة النبيذ.



لذا ، استخدم هذا النوع من الكوب لشرب الخمر ، والضرر الذي يجلب إلى نوعية الشمبانيا رائع ، يمكن أن نقول "القاتل الشمبانيا". بدلا من المزامير ، أفضل أن أصفه "زجاج برج الشمبانيا" ، كوب خاص للتظاهر برج الشمبانيا.



تم تصميم مزامير الشمبانيا ، التي استبدلت الصحون ، في الواقع في القرن التاسع عشر ، لكنها كانت سائدة لعقود من الزمن. وسيقدم الزجاج النحيل المزيد والمزيد من الشمبانيا ، مما يسمح لك بمشاهدة الفقاعات أثناء تشكلها.



بعض من أعلى السعي للرائحة ، تجربة خبراء تذوق النبيذ ، لشرب بعض أكثر وأكثر جودة منخفضة من الشمبانيا ، واستخدام كوب الخزامى كبيرة ، يمكن أن يكون أكثر وأكثر وعاء صغير أكثر من ما يكفي من الهواء لاطلاق سراح رائحة الشمبانيا ، وتصميم من رائحة متقاربة يمكن وضعها معا بدقة ، للحصول على أفضل الذوق. إذا كنت أكثر وأكثر في نوعية النبيذ من الشمبانيا ، أقترح عليك استخدام شكل الفلوت ، كأس الشمبانيا التوليب ، ولكن إذا كنت الأداة التي تحتاج إلى تعبئة الغلاف الجوي فقط في حفلة ، كوب برج الشمبانيا هو اختيارك ليس 2 ، على الرغم من أنه قاتل الشمبانيا ، ولكن في الطرف أعلاه ، من هو الذي يشرب ماذا؟



// //