منزل، بيت > أخبار > Company News > أيهما أفضل لكأس النبيذ الأحمر بالجملة؟
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات
حامل شموع زجاجي
المنتجات الموصى بها

أخبار

أيهما أفضل لكأس النبيذ الأحمر بالجملة؟

Thinkxing RuixinGlass 2018-07-05 10:59:40
أيهما أفضل من أجل البيع بالجملة النبيذ الاحمر نظارات؟
بالحديث عن النبيذ الزجاج بالجملة ، أمس ، تلقى مندوب مبيعات شياو لى مكالمة من عميل ، السيد وانغ ، الطلب هو أن تطلب البيع بالجملة النبيذ الاحمر نظارات، وأيضا لتخصيص. ومع ذلك ، فقد عكس السيد وانغ أنه بعد البحث عن يومين أو ثلاثة أيام في بايدو ، لم يتم العثور عليه ، والمورد الصحيح قلق للغاية وله صداع.


في الصباح ، قام بتسجيل الدخول إلى بايدو ، وقام بتفتيش الجملة من كؤوس النبيذ الأحمر ، وعثر على Ruixin Glass ، واتصل بشياو لي ، وبعد فهمه تقريبًا لشركة Credit Suisse ، قال إنه وجد عشرة مورِّدين بالجملة لكؤوس النبيذ الأحمر. بعض الموردين فقط بالجملة ولكن لا يمكن تخصيصها ، بعض المصانع تنتج فقط ، لا نقبل التخصيص ، و Credit Suisse هي مجرد شركة تنتج وكؤوس النبيذ الأحمر بالجملة ، فقط في خط واي
متطلبات العملاء عشر. وهو أيضا في شنتشن ، ويطلب زيارة على الفور.

في الساعة 2:00 بعد الظهر ، كان السيد وانغ راضٍ جدًا بعد زيارة شركة RuixinGlass. مع تصميمه ، اختار أسلوب كأس النبيذ الأحمر ووضع ترتيب التدقيق. عندما غادرت ، شكرت شياو لي مرارا وتكرارا ، قائلا أنه إذا لم يعط العينة الصحيحة ، أعطاه موكله مليون فواتير كبيرة ، وخاصة بفضل استقبال شياو لى السريع والنشط ، ويمكنه توقيع العينة على الفور RuixinGlass. واحد ، بل هو أكثر امتنانا ومفاجأة بسرور.



Ruixin Glass هي شركة متخصصة في تخصيص الهدايا الزجاجية. الخدمة التي يقدمها للعملاء هي الأفضل على الإطلاق. البيع بالجملة نظارات النبيذ الاحمر، وهو على استعداد تام لإقامة علاقة تعاونية طويلة الأمد مع RuixinGlass.



الاتصال بالشركة RuixinGlass:
WhatsApp: +86 18664550102
البريد الإلكتروني: info@glassware-suppliers.com
// //