منزل، بيت > أخبار > Industry News > كيفية اختيار زجاج النبيذ الاحمر جيد جدا؟
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات

أخبار

كيفية اختيار زجاج النبيذ الاحمر جيد جدا؟

شلة RuixinGlass 2019-03-13 16:27:31
كيفية اختيار زجاج النبيذ الاحمر جيد جدا؟




1. يجب أن يكون الزجاج أملس ومشرق.


ما هي الخطوة المهمة في تذوق النبيذ؟ أي مراقبة لون النبيذ ، حيث يعتبره الكثير من الناس عملية تتمتع بها كثيرًا ، كما يمكن أن يعكس لون النبيذ وبريقه جودة النبيذ إلى حد ما ، ولكن إذا كان كأس النبيذ الأحمر ليس جيدًا مشرق وإحداث لون النبيذ واللمعان لتعكس أن يكون لها تأثير على ، مثل هذه ليست المهنية؟

لذلك ، عندما تختار أ زجاج النبيذ الاحمر، يجب الانتباه إلى مادة زجاج النبيذ الأحمر ، على الأقل يمكن ضمان أن تكون سلسة ومشرقة. يتم تقليل تأثير صناعة زجاج النبيذ بألوان أخرى أو مواد مصقولة إلى حد كبير ، لذلك لا يوصى باختياره. نابا الكؤوس الكريستال خالية من الرصاص هي خيار جيد



2. حجم كأس النبيذ يلبي الاحتياجات الفردية.

يجب أن يكون الزجاج كبيرًا بما يكفي لاحتواء كمية كافية من النبيذ ويجب أن يكون لديه مساحة كافية للسماح لك بزجاجه برفق دون إراقة. من المهم هز النبيذ قبل التذوق لإطلاق رائحته.





3. يجب أن يكون الكأس القدم.

يجب أن يكون حجم كأس النبيذ الأحمر في السوق ، بغض النظر عن الشكل والحجم ، أساسًا من أجل التأكد من أن الأصابع لا يمكن أن تلمس كأس البطن ، وتأكد من عدم ترك أي بصمات على الكأس. يمكن أن يؤدي ملامسة النخلة إلى البطن إلى رفع درجة حرارة النبيذ ، وهو أمر مهم للشرب في ظروف باردة.



4. شكل الزجاج يهم.

بالإضافة إلى النقاط الثلاث المذكورة أعلاه ، شكل زجاج النبيذ الاحمر هو أيضا مهم جدا. يجب أن يحتوي كوب النبيذ الجيد على جزء علوي مخروطي ذي فم أضيق من الجزء السفلي. بهذه الطريقة ، فإن شكل كأس النبيذ ليس فقط فنيًا جدًا ، ولكنه أيضًا فعال للغاية في الاستخدام العملي.

أثناء تذوق النبيذ ، عادة ما يتم إطلاق الرائحة الموجودة في النبيذ عن طريق هز النبيذ. التصميم المخروطي يمكن أن يجعل الرائحة المنبعثة من النبيذ أكثر تركيزًا في فم الكوب ، وستكون رائحتها أكثر كثافة.