منزل، بيت > أخبار > آحرون > كيف يتم إجراء كوب من الزجاج؟
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات
حامل شموع زجاجي
المنتجات الموصى بها

أخبار

كيف يتم إجراء كوب من الزجاج؟

Thinkxing Ruixinglass 2016-05-17 12:04:54
صنع النبيذ الاحمر ضربة الاصطناعية آلات النفخ من الفرق: 
how is a glass cup made

الخلافات المظهر: 
آلية المنتج يرى الأساسي هو تماما من المنتجات في السوق، وشكل نمط واحد أقل من ضخمة سوء الخط، المنتج، زجاج وجنبا إلى جنب مع الجزء السفلي في الانتقال غير قاسية، ولكن أحجام المنتج الخير دون فقاعات والمياه، سيئة قوي. 

الفم المنتجات في مهب - وتستكمل المقررة المنتجات من قبل مجموعة متنوعة من الديكور والتصميم التغييرات، غنية في اللون والأسلوب، المزيد من المنتجات الخفيفة، وتدفق المنتج الخطي جيدة، وكشف عن منتجات التجميل المصممة لمواكبة اتجاهات السوق، لإعطاء المستهلكين المزيد من الخيارات، لتلبية أفضل لجمعيات حماية المستهلك شخصية، وهناك فقاعات الهواء وتموجات الماء، ثبات جيد. من صنع يدوي، مع خطوط خفية وفقاعات قليلة والفروق الدقيقة من النقاط السوداء والبيضاء ومواد الديكور، فقاعات الزجاج والشرائط هي مصطنعة وآلية واحدة من أهم الفروق، وجامع تحديد أدلة قوية لا قيمة المجموعة. 


الفرق الإنتاج: 
آلية - عن خط الانتاج آلة، عالية الغلة، وعادة ما يكون خط الانتاج المتوسط ​​يمكن أن تصل إلى عشرات الآلاف من حتى مئة ألف من من، ولكن لا يوجد محتوى المهارات اليدوية. 

glass cup made
الفم المنتج مهب - كل الإنتاج من كل منتج الجانب يتم الانتهاء من جهة، انخفاض العائد، وكانت عادة كل إنتاج يوميا مئات، ولكن كل منتج يحتوي على حرفي هو تكنولوجيا فريدة من نوعها وقوة لا هوادة فيها. 


الفرق القيمة: 
آلية - قيمة منخفضة والمزيد من المستهلكين استخدام، وعدم التقدير. 

الفم في مهب - المنتج هو من أعلى قيمة، بالإضافة إلى وظائف أساسية، في سياق استخدام، إضافة الكثير من الفخر والأناقة، فإن المرافق الخاصة. 



الخلافات السوق: 
آلية المنتجات - أساسا الشيئية من المناسبات للاستهلاك الجماهيري وبأسعار منخفضة. 
الفم في مهب المنتج - أساسا للاستهلاك المنزلي، وخاصة من قبل جماعات المستهلكين اتباعها على نطاق واسع في الاستهلاك الفردي، والأزياء.

إضافة: الطابق 3rd، 12 مبنى، 3rd التوالي، فا، مدينة شينج، شنتشن، الصين
هاتف: +86 755 8282 1572
هاتف: +86 158 8965 3177
موقع: http://www.glassware-suppliers.com
البريد الالكتروني: info@glassware-suppliers.com