منزل، بيت > أخبار > آحرون > وعاء زجاجي والحاويات الزجاجية في الميكروويف آمنة؟
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات

أخبار

وعاء زجاجي والحاويات الزجاجية في الميكروويف آمنة؟

Thinkxing Ruixinglass 2016-05-18 18:31:13
وعاء زجاجي والحاويات الزجاجية في الميكروويف آمنة؟
china glass bowl supplier

أكثر "جلب عائلتك" إناء زجاجي ". 

تأصدرت جمعية انه دعوة للمستهلكين الأمل في اختيار فهم الأواني الزجاجية واضح للمادة وتجنب العبوات الزجاجية انفجرت عند تسخينها في درجات حرارة عالية لايذاء "القاتل في المطبخ". 
أمس وجدنا في الأواني الزجاجية للبيع حاليا في السوق، مع درجة الحرارة، واستخدام الزجاج المقاوم للحرارة التعرف على عدد قليل من المنتجات، وغيرها من المواد ذات الصلة السلع واستخدام هوية المفقودين ووضع غير واضح. 

china glass bowl supplier

المستهلكين ليسوا على بينة من وجود "مقاومة درجات الحرارة العالية للزجاج" 

"الزجاج زلزال قوي"، "سوبر مقاومة للحرارة مقاومة درجات الحرارة"، أمس، وهو مراسل في هايبر ماركت في الطريق taopu يرى أي نوع من الجدار الخارجي الزجاج أيضا أن تكون مطبوعة على التسميات من هذه التسميات اثنين. "
الطاسات والزجاج وتتم طباعة علب الزجاج من نفس الماركة أيضا على التعبئة والتغليف الخارجي "الزجاج" وشعار "تطبيق الموجات الدقيقة". "في رأيي، خفف من الزجاج ينخفض ​​مقاومة للحرارة، لا تدري أو" الزجاج المقاوم للحرارة على هذا الشيء.         

"وقال أعضاء من السيدة لي. تاوباو البحث" الصندوق الزجاجي "، يمكنك العثور على العديد من السلع التجارية. تطبع بعض العناصر في مربع الخارجي، وعلم الوجود" بيركس "رسالة، 

ولكن أيضا علامة درجة الحرارة القصوى التي يمكن تكييفها، تتراوح 400-520 ج، وسعر هذه السلعة إلى 38 يوان على الأقل لكل منهما. السلع المستوردة للآخر، والتعبئة فقط الكورية أو الإنجليزية، وقالت المجوهرات المواد ل"المقاوم للحرارة الزجاج" مثل السعر و. كما دعا أنفسهم "لديه مقاومة الزجاج عالية جدا" السلع، وهو أدنى سعر منذ 12 فقط. 


china glass bowl supplier

"الزجاج المقاوم للحرارة" "الزجاج" وذكر في الواقع من اثنين من المواد وفقا لجمعية

يمكن للمستهلكين الاتصال في الحياة اليومية إلى كوب من الزجاج العادي، خفف من الزجاج، والزجاج المقاوم للحرارة في ثلاث فئات.

جمعية الزجاج من الصين المينا نائب الزجاج، وقال، خفف من الزجاج محدودة مقاومة الصدمة الحرارية، والزجاج المقاوم للحرارة ومقاومة جيدة لارتفاع درجات الحرارة والتغيرات في درجات الحرارة المقاومة للخصائص الصدمة الحرارية، ويمكن استخدامها مباشرة في الميكروويف أو الفرن.    

وأشار التذكير أيضا إلى أن لا وجود لها في السوق المحلي الحالي "الزجاج" أو "المقاوم للحرارة الزجاج"، منتجات الزجاج المقاوم للحرارة ينبغي الإشارة باستخدام درجة الحرارة واستخدام الهوية، خفف من الزجاج عندما يسخن قد يكون هناك خطر من انفجار. 

ويذكر أن جمعية الزجاج من الصين عملت من تدابير الإدارة من الزجاج المقاوم للحرارة لاستخدام الفحم، سيتم تنفيذها في الصين إضافة إلى عصا وسم العمل الزجاج المقاوم للحرارة.

china glass bowl supplier

إضافة: الطابق 3rd، 12 مبنى، 3rd التوالي، فا، مدينة شينج، شنتشن، الصين
هاتف: +86 755 8282 1572
هاتف: +86 158 8965 3177
موقع: http://www.glassware-suppliers.com
البريد الالكتروني: info@glassware-suppliers.com