منزل، بيت > أخبار > Industry News > منتجات الزجاج في الفندق كيفية الحفاظ على
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات
حامل شموع زجاجي
المنتجات الموصى بها

أخبار

منتجات الزجاج في الفندق كيفية الحفاظ على

Thinkxing Ruixinglass 2016-06-23 18:34:53
منتجات الزجاج في الفندق كيفية الحفاظ على

وكثيرا ما يستخدم الزجاج في منتجات الفنادق والمطاعم واللوازم، ولكن أيضا ما نحتاجه في حياتنا اليومية، أنه لا يحتوي على المواد الكيميائية العضوية، وسطح أملس، وسهلة التنظيف، استقبالا حسنا من قبل المستهلكين من جميع الأعمار.   

الآن النظر في الزجاج المستخدم في عملية كيفية إجراء الصيانة. 

1، وعادة لا قوة الزجاج تأثير والخدوش على سطح الزجاج، وغطت ويفضل بقطعة قماش. وضعت جانبا عندما يكون هناك شيء في الزجاج والأثاث، وتريد أن تجنب بلطف والاصطدام؛ 

2، التنظيف اليومي، يمسح بمنشفة مبللة أو الصحف، في حالة منشفة البقع مغموسة في الخل الدافئ أو البيرة محوها، بالإضافة يمكنك أيضا استخدام منظفات الزجاج يباع في السوق اليوم، جى يونغ الحموضة نظيفة حل قوي. شتاء صقيع من سطح الزجاج، وتراجع قطعة قماش في ماء مملح أو الأرواح يمكن أن تستخدم لتنظيف، جيد جدا. 

3، مع أنماط الزجاج متجمد أنه عندما القذرة، مبلل مع فرشاة التنظيف، مسح أسفل دائرة نمط يمكن إزالتها. أيضا، كما يمكن في الزجاج شانغ قطرات نقاط الكيروسين أو مع الطباشير مسحوق رمادي والجبس مغموسة المياه المغلفة بالزجاج شانغ الجافة، ومرة ​​أخرى بقطعة قماش نظيفة أو القطن مسح، مثل الزجاج كلا نظيفة ومشرقة. 

4، والأثاث والزجاج الأقدر في أكثر ثابتة من مكان، لا تتردد في ذهابا وإيابا المحمول. لضمان سلاسة وجوه وضعها، يجب جسم ثقيل وضع الزجاج والأثاث أسفل، ومنع خطورة الأثاث لا استقرار تسبب انقلبت. وبالإضافة إلى ذلك، لتجنب الرطوبة، بعيدا عن المواقد، وقطع من الكواشف الكيميائية مثل الأحماض والقلويات، ومنع تدهور التآكل؛ 

5، واستخدام البلاستيك التفاف قطعة قماش مبللة ورذاذ المنظفات ويمكن أيضا في كثير من الأحيان الزجاج الزيتية بريق جدد. 

وصيانة فندق من زجاج لا تمتد إلا حياة من الزجاج والزجاج طويل في مشرق، والسماحالصورة ضيوف لاستخدام أدوات المائدة مع سهولة الاستخدام، بالإضافة للصورة العامة للفندق.




إضافة: الطابق 3rd، 12 مبنى، 3rd التوالي، فا، مدينة شينج، شنتشن، الصين
هاتف: +86 755 8282 1572
هاتف: +86 158 8965 3177
موقع: http://www.glassware-suppliers.com
البريد الالكتروني: info@glassware-suppliers.com


// //