منزل، بيت > أخبار > آحرون > لماذا الزجاج المكسور Shuitang
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات
حامل شموع زجاجي
المنتجات الموصى بها

أخبار

لماذا الزجاج المكسور Shuitang

بياو 2016-09-14 10:14:12
  يقف الناحية الصحية والنظافة للعرض، زجاج الشرب هو أفضل وسيلة. ولكن لم افكر ابدا، وأكواب تصبح "مأساة". وتدفقت العديد من التقارير الإخبارية الماء المغلي على الزجاج المكسور بعد اصابة. في هذه الحالة، يجب أن نصل الى معرفة بعض الأسباب وطرق الوقاية. نحن هنا نتعلم وهذه المعرفة معا.
glass cup
    الفرق الزجاج التوسع بدأ وجها لكسر الزجاج السبب الرئيسي. عندما الماء الساخن في الكأس، والجدران الداخلية والخارجية من الكأس لا يمكن أن يكون ساخنا في وقت واحد. ما بدأ الكؤوس هي ساخنة، ويبقى الجدار الخارجي في حالة تبريد، مما يؤدي إلى التوسع السريع في جزء الجدار الداخلي والسور الخارجي ولكن الحفاظ على الوضع الراهن. سيكون الخارجي للضغط شديد داخل يكسر الزجاج. عندما يتم سكب الماء الساخن في الكأس، والجدار الخارجي الكأس لن حرارة مختلفة جدا، وبالتالي لا تنتج ضغط قوي، فإن الكأس لا تمزق.

    لا توجد وسيلة لمنع ذلك؟ وكان خصيصا لهذه المشكلة لم التجربة: يكمن فوز ملعقة صغيرة في كوب لنرى ما سيحدث عندما الظاهرة؟

    ضع ملعقة صغيرة في كوب، عندما سكب الماء في قاع الكأس عندما لا تكون وقتا كافيا قبل الزجاج مع الساخن (موصل رديء للحرارة)، تسخين جزء من المياه سيعطي موصل جيد للملعقة معدنية، وبالتالي، المياه خفضت درجة الحرارة فإنه من الماء المغلي في الماء الساخن، لا يوجد شيء لعرقلة الزجاج. مع استمرار المياه لتصب في ذلك، الكأس ليست رهيبة جدا، لأن الكأس مع الساخنة زيارتها بالفعل الوقت قليلا.

    وبالإضافة إلى ذلك، لمنع كسر الزجاج، ويمكنك أيضا استخدام الزجاج في الماء ليغلي لمدة 10 دقيقة، وبالتالي فإن الزجاج بعد التدفئة موحدة، أي ضغط قوي، فإنه لن يؤدي إلى تمزق في كوب. أو يمكنك أيضا المياه المثبتة مسبقا، وشطف تحت الماء الساخن لوضع القليل من الكأس، ثم صب الماء الساخن، كما أنها لن تنفجر.

أرق من الزجاج السميك من الزجاج القابل للكسر

    كثير من الناس يعتقدون أن الزجاج سمكا لم يتم كسر بسهولة، في الواقع، وهذا اعتقاد خاطئ. على العكس من ذلك، عندما تدفقت المياه الساخنة، والزجاج السميك هو أسهل لكسر، ولكن ليس من السهل كسر الزجاج ورقيقة. لأن الجدار الخارجي رقيقة من الكأس يمكن تسخين بسرعة، وترك داخل ودرجة الحرارة في الخارج يساوي التوسع وبالتالي موحدة. ومع ذلك، سمك الجدار الخارجي للكوب ولم يتسن على الفور ساخنة، الفرق في درجة الحرارة بين الجدران الداخلية والخارجية للتوسع الكبير، متفاوت، وبالتالي، مما أدى إلى تمزق. ومع ذلك، كوب رقيقة الجدار الجانبي رقيقة ليس فقط، ويجب أن يكون الجزء السفلي من الكأس رقيقة. لأنه، عندما تدفقت المياه الساخنة الأول أسفل ساخنة من الكأس، والجزء السفلي من الكأس إذا كانت سميكة، قد يكون أيضا نتيجة لنفس السبب يؤدي إلى تمزق من الكأس.

    من الوصف أعلاه، والعبوات الزجاجية أرق، عندما تتعرض لكمية أكبر من المياه الساخنة لم يتم كسر بسهولة. على سبيل المثال، رقيقة جدا في الصرف كوب كوب والتدفئة المستخدمة مباشرة، فإنه لن كسر.

    لذلك، لتذكير الجميع في استخدام الزجاج في وضعها في كوب من الماء الدافئ مغمورة تراجع، ثم المياه الحمراء، أو صب كمية صغيرة من الماء المغلي، والهز الزجاج، بحيث الجدار الداخلي للزجاج يسخن بالتساوي ، ملء الماء، لذلك ليس عرضة للانفجار.