منزل، بيت > أخبار > منتجات جديدة > تصنيف الشمعدانات
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات
حامل شموع زجاجي
المنتجات الموصى بها

أخبار

تصنيف الشمعدانات

2017-06-01 09:48:53
شمعدان وفقا لتصنيف المواد يمكن تقسيمها إلى الحديد شمعدان، الزجاج شمعدان و الشمعدان السيراميك

مواد مختلفة شمعدان، مواد مختلفة شمعدان، مع نمط الديكور المختلفة، ثم نمط الديكور هو أيضا مختلفة تماما.

pink candle holders

الشمعدان الحديد - شمعدان الحديد، مع نمطه القديم الفريد من المفضلة المستهلك، شمعدان الحديد يمكن الجمع بين الزجاج أو غيرها من المواد، ويمكن أن تكون مطابقة أنماط الديكور كثيرة مع شمعدان الحديد. ويمكن وضع شمعدان الحديد في الكثير من الفضاء في الأماكن المغلقة، وضعت في غرفة المعيشة، إضافة نوع مختلف من الشعور الرجعية، وضعت في مطعم لزيادة جو من وجبة، وضعت في غرفة النوم، إضافة جو رومانسي فريد من نوعه.



الزجاج شمعدان شمعدان الزجاج بسبب الحد من المواد، وذلك في مساحة العرض أعلاه، وذلك أساسا على هذه الخطوة، وغالبا ما لا تمنع الفضاء، وفي ما سبق يمكن دمجها مع غيرها من شمعدان الزجاج جولة نمط هندسي ثلاثي الأبعاد، وتصميم رائعة منحنى حواف وزوايا مع خطوط واضحة، والآن الكثير من الشمعدان الزجاج يستخدم في المطعم أو في غرفة النوم.

yellow glass candle holder

السيراميك شمعدان شمعدان السيراميك هو حامل المواد التقليدية، والآن الكثير من السيراميك شمعدان في التقنية الحديثة في التقليد، وجعل السيراميك شمعدان في ما سبق أخرى مثيرة للاهتمام، في الوقت الحاضر الكثير من الناس في شراء الشمعدان، فإن معظم الناس سوف اختيار أصحاب السيراميك، ولكن كما شمعدان السيراميك والزجاج شمعدان، كن حذرا أثناء الاستخدام. عند وضعها، لا تضعه حيث أنه من السهل للمس. يمكن اختيار الشمعدان السيراميك وفقا لأسلوب الشمعدان.



// //