منزل، بيت > أخبار > آخر الأخبار > أنت تعرف عدة كؤوس مسرطنة
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات

أخبار

أنت تعرف عدة كؤوس مسرطنة

بياو 2016-09-13 10:06:44
ثلاثة أنواع من الشراب من الكأس أو مسرطنة

1، المعدن والزجاج البن مزال

الكؤوس المعدنية، مثل الفولاذ المقاوم للصدأ، والثمن هو كوب السيراميك أكثر تكلفة. المينا عناصر كوب المعادن التي تشكل حالة تحت عموما الواردة مستقرة نسبيا، ولكن في بيئة حمضية، فمن الممكن حل لتناول فنجان من القهوة وعصير البرتقال وغيرها من المشروبات الحمضية ليست آمنة.

2، المتاح الكؤوس أو مسرطنة محتملة الخفية

الكؤوس المتاح فقط يبدو صحية ومريحة، في الواقع، فإن نسبة المنتجات المؤهلة لا يمكن أن يحكم، نظيفة، صحية، ولا يمكن تحديد بالعين المجردة. من وجهة النظر البيئية، أو ينبغي التقليل من استخدام الكؤوس المتاح. بعض الشركات المصنعة للأكواب ورقية لجعل نظرة كوب من الأبيض، إضافة عدد كبير من brighteners البصرية. وهذا هو جوهر الفلورسنت تسمح الخلايا لتتحول، مرة واحدة داخل الجسم سوف تصبح مادة مسرطنة محتملة. ثانيا، لينة عموما، مشوه تلك غير مؤهلين الجسم كوب كوب بسهولة في الماء، وبعضها الفقيرة كوب الختم، أسفل كوب من السهل تسرب المياه، والتي من السهل جدا لتسليم المبسترة من الماء الساخن. ما هو أكثر من ذلك، عند مسة خفيفة داخل الكأس، ويمكن أن يشعر فوق مسحوق رقيق الملون، ولمسة من إصبع تصبح بيضاء هذا هو الوضع الطبيعي للأكواب ورقية ذات جودة منخفضة.


3، وأكواب بلاستيكية القذارة الأكثر ضعفا

وينبغي أيضا أن يكون أكواب بلاستيكية نوع غير مرغوب فيه. لأن البلاستيك في كثير من الأحيان إضافة الملدنات، والذي يحتوي على عدد من المواد الكيميائية السامة، كوب من البلاستيك من الماء الساخن أو الماء المغلي عندما المواد الكيميائية السامة مخففة في الماء بسهولة، والبنية الداخلية من البلاستيك المجهري لديها العديد من المسام، حيث التراب مخفي، التنظيف لن صافي يكون من السهل على البكتيريا تتكاثر. لذلك، في شراء أكواب بلاستيكية، تأكد من تحديد خط مع معايير وطنية من البلاستيك الغذاء الصف مصنوعة من الزجاج.

أسلم شرب كوب:

1 والزجاج
glass cup
في كل كوب المادي والزجاج ولكن الأكثر صحة جيدة. في عملية اطلاق النار من زجاج لا يحتوي على المواد الكيميائية العضوية، عندما يشرب الناس الماء أو المشروبات الأخرى مع كوب عندما المواد الكيميائية لا داعي للقلق حول كونه في حالة سكر للذهاب الى المعدة، وسطح الزجاج على نحو سلس، وسهلة التنظيف، والبكتيريا الأوساخ ليس من السهل أن تولد في Beibi، لذلك الناس استخدام المياه الزجاج هو أصح، الأكثر أمانا.

ولكن على الرغم خالية من المواد الكيميائية والزجاج، وسهلة التنظيف، ولكن لأن التوصيل الحراري للزجاج، وسهلة لجعل المستخدم حرق قصد نفسك، وإذا كانت درجة حرارة الماء عالية جدا، فإنه قد يتسبب في الزجاج للانفجار، والحاجة إلى تجنب الملابس الساخنة ماء.

2، لا الصقيل وحة كوب السيراميك

سطح أملس خال من الماء يفضل اللوحة كوب السيراميك، وخاصة في الجدار الداخلي ليكون عديم اللون. ليس فقط الأمن المادي، إلى درجة حرارة عالية، وكذلك تأثير العزل الجيد نسبيا، وشرب الماء الساخن أو الشاي هو خيار جيد.

لذلك، لصحة، لاختيار الحق في أكواب الشراب، والكؤوس السبب الدقيق مخاطر المرض.

التمديد: ثمانية الكبار دون يغسل جيدا كوب غسل الجزء السفلي من الكأس مهم جدا

الكؤوس التي نستخدمها كل يوم، قد تضطر إلى تنظيفه كل يوم؟ أين هو محور التنظيف، ما النظيف هو أفضل؟ هذه المشاكل التي تبدو بسيطة والصحة ترتبط ارتباطا وثيقا.

كوب كل استخدام ما اذا كان يمكن غسل فورا أفضل، إذا كان يشعر الكثير من المتاعب، ينبغي تنظيفها مرة واحدة على الأقل في اليوم، يمكنك غسل قبل الذهاب إلى النوم ليلا، ثم الجافة. عند تنظيف الزجاج، وكأس، Beibi والجزء السفلي من الكأس لا ينبغي تجاهلها، خاصة في الجزء السفلي من الكأس ليس فقط لتنظيف، غالبا ما تكون غير نظيفة، ويمكن أن تتسبب في الكثير من البكتيريا والأوساخ المتنوعة. أستاذ تذكير الإناث الأصدقاء، وأحمر الشفاه تحتوي على مواد كيميائية وليس فقط ويمكن بسهولة الامتزاز في الهواء من المواد الضارة ومسببات الأمراض والمواد الضارة في الجسم وشرب الماء، لذلك يجب تنظيف أحمر الشفاه كوب المتبقية. ببساطة شطف المياه عند غسل الكأس ليست كافية، وأفضل فرشاة مع فرشاة. وعلاوة على ذلك، منذ المنظفات هو عنصر هام من وكيل التركيب الكيميائي، يجب أن نكون حذرين، وإيلاء الاهتمام لشطف بالماء. لتنظيف الملون مع الكثير من الاوساخ دهني أو الأوساخ كوب من الشاي يمكن أن تقلص معجون الأسنان على الفرشاة، ونحى ذهابا وإيابا في الكأس. لأن كلا من المنظفات معجون الأسنان، وهناك وكلاء جلخ ناعم جدا، فمن السهل أن تمحو المواد المتبقية دون ضرر للكوب.
// //