منزل، بيت > أخبار > آخر الأخبار > لماذا شرب كوب زجاجي من الماء؟
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات
حامل شموع زجاجي
المنتجات الموصى بها

أخبار

لماذا شرب كوب زجاجي من الماء؟

Thinkxing RuixinGlass 2018-07-25 16:05:50

في هذا العصر للتخلص السريع ، اعتاد الكثير من الناس على شرب المياه المعبأة في زجاجات. غالبًا ما تحتوي زجاجات البوليستر المستخدمة في المياه المعبأة في زجاجات على مواد ضارة قد تسبب التسمم المزمن في جسم الإنسان ، خاصة في الصيف في بيئة درجة الحرارة المرتفعة ، أو ليس بسرعة بعد فتح الغطاء. إذا قمت بإسقاطه ، فسوف تدع المواد الضارة تستفيد منه وتهدد صحتنا ، لذا تأكد من شرب كميات أقل من المياه المعبأة في زجاجات.

Why drink with a glass cup of water?

Why drink with a glass cup of water?

Why drink with a glass cup of water?

Why drink with a glass cup of water?


يوصي الخبراء أن المكتب يجب استخدام الزجاج وتنظيفه كل يوم. من الأفضل استخدام المنظف وشطفه بالماء الساخن. عندما يتم وضع الكأس ، لا تضعه بالقرب من الكمبيوتر والأجهزة الكهربائية الأخرى. بشكل عام ، والحفاظ على دوران الهواء في الأماكن المغلقة ، وفتح النافذة وترك الغبار مع الريح. الزجاج ليس جميل فقط ، ولكن في جميع الكؤوس ، الزجاج هو الأكثر صحة. لا يحتوي الزجاج على مواد كيميائية عضوية أثناء عملية الإنتاج. عندما يشرب الناس الزجاج أو المشروبات الأخرى ، لا تقلق من أن المواد الكيميائية سوف تكون في حالة سكر ، والسطح الزجاجي ناعم ، وسهل التنظيف ، والبكتيريا والأوساخ ليست كذلك. فمن السهل أن تنمو على جدار الكأس ، لذلك هو الأكثر صحة وأكثر أمانا للشرب مع كأس زجاجي.

Why drink with a glass cup of water?


Ruixin الزجاج الزجاج المهنية إنتاج كوب ماء ، مبيعات لمدة 13 عاما ، R & أمبير ؛ المهنية D فريق التصميم لتلبية احتياجات العملاء المختلفة! يجب أن تكون مياه الشرب أيضًا مرتفعة ، ويرحب Ruixin Glass بأزياء الأشخاص الذين يحبون الحياة للمشاركة في التوجيه وخلق حياة منزلية جميلة!

// //