> لماذا اختيار تجار النبيذ الزجاج Ruixin Glass؟
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات

أخبار

لماذا اختيار تجار النبيذ الزجاج Ruixin Glass؟

Thinkxing RuixinGlass 2018-07-19 19:18:07
لماذا اختيار تجار النبيذ الزجاج Ruixin Glass؟


Why do wine glass wholesalers choose Ruixin Glass?

كل خط وكل عمل ، سيكون هناك العديد من المنافسين ، حجم كبير بحيث لا يمكنك تخيله ، صغر حجمك غير مرئي تمامًا. بالطبع ، بالإضافة إلى زيت معين لتحريك تمريرة معينة. يمكن لبعض الشركات المصنعة الصغيرة أن تستمر لبضع سنوات فقط ، لأنه لا يوجد ابتكار ، ولا تقدم ، ويتم التخلص منه ببطء من قبل الصناعة. ارجع إلى المجال الذي تقع فيه شركتنا: منتجات الزجاج. يمكنك استخدامه كضروريات يومية ، أو يمكنك استخدامه بمثابة الحرف اليدوية والهدايا. لأنه قادر على تلبية احتياجات الناس المادية ، ولكن أيضا تلبية احتياجات الناس الروحية.


780





  


Why do wine glass wholesalers choose Ruixin Glass?



أولاً وقبل كل شيء ، الصناعة التي اخترناها صحيحة جداً! لماذا تقول شنتشن النبيذ الاحمر والزجاج بالجملة ينظر المصنعون إلى Shenzhen Ruixin Glass ، التي تحتوي على النقاط التالية:

أولا ، تقع شنتشن على الضفة الشرقية لدلتا نهر اللؤلؤ. وله موقع جغرافي متميز ، وميناء ممتاز ، ونقل ، وابتكار علمي وتكنولوجي ، ودعم لسياسة الدولة. جعل شنتشن لديها ميزة كبيرة جدا. يقع شنتشن Ruixin زجاج في بيئة رائعة من شنتشن ، وأنها تتطور بسرعة.


Why do wine glass wholesalers choose Ruixin Glass?


ثانيا ، تأسست Ruixin Glass في عام 2005. وهي شركة مهنية متخصصة في تصنيع وتصميم وتجهيز أكواب النبيذ الأحمر. الشركة لديها 13 عاما من الخبرة في مجال تصدير التجارة الخارجية. لقد اجتازت المنتجات اختبارات SGS و FDA و BV و LFGB وما إلى ذلك. لقد اجتازت تدقيق WCA و SEDEX.

ثالثا ، RuixinGlass هو أيضا المصنع الوحيد في الصين الذي لديه خط إنتاج اللوحة الآلي. لأنه محترف ، يمكن الاعتماد عليه ، لأنه محترف.