منزل، بيت > أخبار > آحرون > الطريقة التي الخطوات لديها مجموعة من كأس الزجاج
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات
حامل شموع زجاجي
المنتجات الموصى بها

أخبار

الطريقة التي الخطوات لديها مجموعة من كأس الزجاج

بياو 2016-09-22 18:25:07
الزجاج النقي وشفاف لمعرفة ما إذا كان اتقان غرامة، وتكنولوجيا التصنيع رائعة من أجل حماية كأس زجاجي الجسم: الخطوة الأولى. إذا ظهر الزجاج ليكون من الشوائب، فقاعات، وسوف ننظر صعبة للغاية، مما يؤثر على مظهر كأس زجاجي.
glass cup
الخطوة الثانية: الالتفات إلى طبقة الزجاج الداخلي والخارجي لا مشققة، تصدع الزجاج بعد حقن الماء الساخن عرضة للانفجار، والتي قد تحرق نفسك، لذلك اختيار الزجاج عندما يجب أن نلاحظ بعناية ما إذا كان الكراك الكأس.

الخطوة 3: ضع الكأس للحصول على المعطرة أقرب رائحة سواء، بشكل عام، إلا أن رائحة المواد البلاستيكية سوف تكون كبيرة نسبيا، تقريبا سوف الزجاج يكن لديك رائحة، حتى لو كان بعض الكؤوس وبعض رائحة، شطف لهم بالماء، مع مرة واحدة أو مرتين بحيث لن يكون هناك أي جانب من الجوانب ليست قلقة جدا.

الخطوة الرابعة: سمك وحظ من الزجاج، والزجاج وبعض سميكة، وبعض رقيقة، ونحن نحاول اختيار المواد ونوعية الزجاج السميك نسبيا، بحيث أن كلا معزولة إلى حد ما، ولكن أيضا إلى حد معين، ومكافحة المصارعة ارتداء؛
الخطوة الخامسة: انظروا المواد، صنع الزجاج المواد المتاحة في السوق وهناك العديد من، ولكن الراقية، مواد الزجاج غرامة يفضل عموما من الزجاج البورسليكات، مثل الزجاج Heanor. هذه المقاومة للحرارة والزجاج، ومقاومة البرد والتآكل، وأداء تأثير جيد جدا، وليس بسبب اندلاع أزمة الناجمة عن الفرق في درجة الحرارة بين الزجاج المكسور. لذلك، يجب أن نولي اهتماما لشراء نظارات نظارات هذا الخيار هو ما هي المواد.