منزل، بيت > أخبار > منتجات جديدة > ما هي ميزة استخدام مزدوجة الجدار كوب الزجاج
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات
حامل شموع زجاجي
المنتجات الموصى بها

أخبار

ما هي ميزة استخدام مزدوجة الجدار كوب الزجاج

2017-11-02 09:54:30
وفقا لفهم، يمكن تقسيم الزجاج إلى طبقة واحدة الزجاج، طبقة مزدوجة الزجاج، وتصميم الزجاج المزدوج يقلل كثيرا من الموصلية الحرارية من الجسم كوب، في الاستخدام، فإنه يمكن أن تلعب دورا في العزل الحراري، ومكافحة السمط.

double wall Coffee cup

الزجاج المزدوج طبقة يعتمد مبدأ طبقة مزدوجة لتحسين راحة الكأس، ويحسن أيضا تأثير الحفاظ على الحرارة من الزجاج، الذي هو حقا أفضل من كلا العالمين. بالإضافة إلى تصميم أنسنة من الزجاج المزدوج طبقة مزدوجة الزجاج طبقة، لديها أيضا قيمة جمالية جيدة جدا. شفافة صنع المواد جنبا إلى جنب مع هيكل طبقة مزدوجة، تقريبا الشراب الشاي شرب الماء في نوع من السلوك الفن الديناميكي.

لقد قلنا بالفعل، الزجاج يمكن تقسيمها إلى زجاج واحد، الزجاج المزدوج، والزجاج والكريستال والزجاج والكأس والزجاج كوب مكتب، الخ .. والزجاج المزدوج، كما يوحي اسمها، هو الزجاج عندما يتم تقسيمها إلى طبقتين، عندما تستخدم للعب دور في العزل الحراري، ومكافحة السمط.

double wall Coffee cup

وقد وضعت العديد من الشركات المصنعة للزجاج حتى دلو مزدوج. البينية فراغ كأس سطح السفينة المزدوج هو عادة في مهب، طبقة مزدوجة الزجاج لديها العزل والعزل الحراري وظيفة، ولكن أيضا يمكن أن تبقي الجليد. إذا كانت الطبقة الوسطى ليست كأس فراغ، ثم القاع الخارجي لديه منفذ الهواء، كما هو غاز العادم في عملية النفخ، ومنع تشوه وتكسير إنتاج الزجاج، بعد الانتهاء من الختم، وسط الغاز. إذا كان هو كوب فراغ، في حين سوف تنتج الكثير من الضجيج وقطع الزجاج المنفوخ، من السهل أن تؤذي الناس. حتى في استخدام فراغ زجاج مزدوج، يرجى الانتباه إلى.
// //