منزل، بيت > أخبار > منتجات جديدة > ما هو كوب من الزجاج تنقش
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات
حامل شموع زجاجي
المنتجات الموصى بها

أخبار

ما هو كوب من الزجاج تنقش

2017-05-04 09:36:23
تنقش كأس الزجاج كما هو معروف الزجاج مخرش. تنقش الزجاج لديه الزجاج تنقش العام، فراغ المغلفة تنقش الزجاج، لون فيلم تنقش الزجاج. عموما الزجاج تنقش هو في عملية تشكيل الزجاج، بحيث الدولة البلاستيكية من الزجاج من خلال زوج من نمط منقوش من الأسطوانة، سطح الزجاج المتداول المستمر من. يمكن أن تنتج الزجاج من جانب واحد تنقش والزجاج على الوجهين تنقش. 

embossed glass mugs

في الجانب نمط الزجاج تنقش، مع الهباء الجوي على سطح الزجاج علاج الرش، يمكن أن يكون الزجاج الأصفر الفاتح، الضوء الأزرق، الزيتون وهلم جرا. بعد رش الزجاج تنقش الشعور ثلاثي الأبعاد قوية، ويمكن زيادة قوة بنسبة 50٪ إلى 70٪. كما سطح الزجاج تنقش العام متفاوتة، عندما يكون الضوء من خلال الزجاج عندما لا يكون هناك انكسار منتظم، والزجاج تنقش ذلك مع الضوء وغير شفافة الميزات، وأظهرت نفاذية منخفضة، نفاذية الضوء من 50٪ إلى 70٪ من جانب والزجاج تنقش لرؤية الجانب الآخر من الكائن، وجوه يبدو غير واضحة. ويمكن أيضا أن تنقش الزجاج في لون معين، لذلك لديه زخرفة جيدة. تتم معالجة فراغ المغلفة الزجاج تنقش بواسطة طلاء الفراغ، وإعطاء بسيطة وأنيقة، والشعور جديدة جميلة، ونمط الشعور ثلاثي الأبعاد قوية، ولها أداء يعكس بعض، هو جيد مواد الديكور الداخلي. لون فيلم تنقش الزجاج هو استخدام المركبات المعدنية العضوية أو المركبات المعدنية غير العضوية من الرش الحراري. لون فيلم اللون، غلظة والاستقرار هي جيدة. 

embossed glass mugs

هذا الزجاج لديه القدرة على انعكاس الحرارة جيدة، ونمط نمط ثلاثي الأبعاد من الزجاج تنقش متوسط ​​والزجاج الملون أقوى، وإعطاء يشعر الفني الرائع والفاخرة. الاستخدام العام من الزجاج تنقش عندما نمط يمكن أن تواجه الغرفة؛ كما الحمام، وأبواب الحمام والنوافذ يجب أن تولي اهتماما لوجهها بها.
// //