منزل، بيت > أخبار > أخبار تكنولوجيا الزجاج > ماذا يحدث شمع الشمع كما تحرق الشمعة؟
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات
حامل شموع زجاجي
المنتجات الموصى بها

أخبار

ماذا يحدث شمع الشمع كما تحرق الشمعة؟

Thinkxing Ruixinglass 2018-03-05 18:32:09
والغرض الرئيسي من الشمع هو الحفاظ على شمعة لهب.

أساسا، كل الشمع يشكل من الهيدروكربونات. عندما نضيء شمعة الفتيل، الحرارة التي تولد يذوب الشمع ويكسر في نهاية المطاف إلى الهيدروجين والكربون. يتم رسم هذه الأبخرة إلى شمعة اللهب، الذي يتفاعل مع الأكسجين لإنتاج المياه، وثاني أكسيد الكربون والأهم من ذلك، الحرارة والضوء. لذلك ما يحدث ل شمعة الشمع؟ يتم استهلاكها، ببطء، لإنتاج الحرارة والضوء الذي يميز شمعة.
What happens to candle wax as the candle burns?

في الصورة أعلاه: بريء شمعة يحرق على قيد الحياة، ببطء، كما أصدقائها مشاهدة بلا حول ولا قوة. وستكون نهايتها مماثلة، للأسف.

لزيادة كفاءة شمعة، الشمع يمكن تغييرها. هو الشمع الذي يحدد نوعية الشمعة.

على سبيل المثال، معظم الشموع التجارية لديها شمع البارافين. كونه منتج ثانوي للوقود الأحفوري، فإن اللهب ينتج أبخرة غير صحية، وإن لم يكن ساما تماما. كما أنها أرخص. بديل صحي هو شمع العسل، وهو مصنوع من النحل الشمع تنتج. شمع العسل تنتج لهب أنظف، وبما أن العسل يرتبط ارتباطا وثيقا معها، فإنه يعطي قبالة العطر أفضل. ولأسباب واضحة، فإن الأمر مكلف. هناك غيرها، بما في ذلك النخيل الشمع، الشمع الصويا، الخ.

وهناك مثال سيء جدا من مادة الشمع سيكون شمع الأذن. يفرز شمع الأذن في الأذن لأغراض التطهير، وإذا تم استخدامه ل صنع الشمعة، فإنه سيخلق نتائج سيئة للغاية. فإنه لا يمكن الحفاظ على شمعة لهب كما أن لديها مواد غير متناسقة في ذلك، مثل خلايا الجلد الميت والغبار، وما إلى ذلك ونتيجة لذلك، فإن شمعة اللهب سوف البوب ​​وميض بشكل غير منتظم. وعلى عكس شمع العسل، الذي يعطي قبالة رائحة حلوة، رائحة من شمع الأذن الشموع ستكون سيئة. هذا هو السبب في أنك لا تجد شمع الأذن الشموع في أى مكان.


إذا كنت ترغب في شراء شمعة المنتجات (الزجاج شمعدانات، شمعة مصباح، الحرفية شمعدانات) في المرة القادمة، هل يمكن أن يرجى إرسال قائمة الشراء لنا؟ وسنقدم لكم أفضل الأسعار للتعاون على المدى الطويل.

الموقع: http://www.glassware-suppliers.com
البريد الإلكتروني: info@glassware-suppliers.com
واتساب: +86 150 9994 2654
// //