> كيف تم اختراع حامل الشمعة؟
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات
حامل شموع زجاجي
المنتجات الموصى بها

أخبار

كيف تم اختراع حامل الشمعة؟

Thinkxing Ruixinglass 2018-03-06 17:37:55
كيف كان ال شمعة حامل اخترع؟

ويشير المؤرخون إلى أن أول "الشموع القياسية" مصنوعة من الشمع سبيرماسيتي. أيضا، شمعة سبيرماسيتي النقي هو مقياس ل كاندليبور. كاندليبور هو مصطلح مشترك لوصف الناتج الخفيف. لأنه يقوم على قياس الضوء التي تنتجها شمعة سبيرماسيتي النقي وزنها سدس جنيه، وحرق بمعدل 120 غرام في الساعة. خلال القرن التاسع عشر هو عندما وقعت معظم التطورات الشمعة المعاصرة الرئيسية. 


How was the candle holder invented?

في 1820s، اكتشف الكيميائي الفرنسي ميشيل يوجين شيفريول كيفية استخراج حمض ستيريك من الأحماض الدهنية الحيوانية. وهذا يؤدي إلى تطوير الشمع الستيرين، الذي كان من الصعب ودائم وحرق نظيفة. تظل شموع ستيرين حطاطية في أوروبا اليوم. في عام 1834، ساعد المخترع جوزيف مورغان على تعزيز صناعة الشموع الحديثة من خلال تطوير آلة تسمح للإنتاج المستمر من الشموع المصبوب باستخدام اسطوانة مع مكبس متحرك لإخراج الشموع لأنها عززت. ومع إدخال الإنتاج الميكانيكي، أصبحت الشموع سلعا ميسورة التكلفة للجماهير. تم إدخال شمع البارافين في خمسينيات القرن التاسع عشر بعد أن علم الكيميائيون كيفية فصل المواد الشمعية التي تحدث طبيعيا عن البترول بشكل فعال، وصقلها. عديم الرائحة ومزرق الأبيض في اللون، وكان البارافين نعمة لكاندلاكينغ لأنه أحرق نظيفة، باستمرار وكان أكثر اقتصادا لإنتاج من أي دولة أخرى شمعة.

شمعة اليوم تختلف اختلافا كبيرا عن الشموع القديمة، وقد نمت هذه الصناعة ونضجت في آلة ذات زيت جيد. يمكنك شراء أي نوع تقريبا، حجم، نمط، أو العطر من اختيارك. والإنترنت جعلت من السهل أن تأتي من الشموع من أي وقت مضى.

إذا كنت ترغب في شراء حاملي الشموع (حاملي الشموع الزجاجية، شمعة مصباح، حاملات شمعدانات الحرفية) في المرة القادمة، هل يمكن أن يرجى إرسال قائمة الشراء لنا؟ وسنقدم لكم أفضل الأسعار للتعاون على المدى الطويل.

الموقع: http://www.glassware-suppliers.com
البريد الإلكتروني: info@glassware-suppliers.com
واتساب: +86 150 9994 2654