> هناك عدة طرق لطباعة الشعار على كوب زجاجي
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات
حامل شموع زجاجي
المنتجات الموصى بها

أخبار

هناك عدة طرق لطباعة الشعار على كوب زجاجي

2017-07-18 10:10:50
طباعة الشاشة هو نوع من تكنولوجيا الطباعة فوهة. والمبدأ هو جعل الحبر تمر من خلال لوحة حفرة من خلال الضغط بحيث الحبر يمكن نقلها إلى الركيزة وفقا لنوع لوحة لتشكيل الصورة المطلوبة أو النص. طباعة الشاشة هي واحدة من تقنيات الطباعة الأكثر استخداما على نطاق واسع في السوق. ويرتبط أيضا إلى كمية الطباعة واحدة، رخيصة الثمن، لون مشرق، فترة التخزين الطويلة وفترة البناء قصيرة.

beer glasses with logo

الطباعة نقل الحرارة، المعروف أيضا باسم الطباعة الملونة.

نقل الحرارة هو نوع من طريقة الطباعة المغلفة، والمبدأ هو تصميم جيد غشاء نقل الحرارة، من خلال الضغط الملحة نقله إلى سطح الكائن، وذلك لاستكمال عملية الطباعة. ظهور نقل الحرارة يشكل عيوب تكنولوجيا الطباعة الشاشة، والتي لا يمكن التحكم فيها من قبل العديد من الألوان. ولكن سوف تتأثر نقل الحرارة من المواد الأصلية. على سبيل المثال، فإن استخدام نقل الحرارة المواد القماش الطباعة يؤدي إلى نفاذية الفقراء. النسيج الأبيض بعد ارتفاع درجة الحرارة الطباعة سوف تكون صفراء. ولذلك، فإن الطباعة نقل الحرارة هو أكثر ملاءمة للزجاج العضوي، والمعادن، والبلاستيك، والكريستال، والمنتجات الخشبية، ورقة النحاس وغيرها من ارتفاع درجة حرارة المواد الطباعة.

النقش بالليزر.

beer glasses with logo

النقش بالليزر هو تكنولوجيا التخصيص الجديدة على أساس تكنولوجيا نك. المبدأ هو إنتاج شعاع الليزر قوية من خلال آلة الليزر، بحيث يمكن ذاب المواد وتغويز في لحظة الاتصال مع الليزر. وذلك لتحقيق الغرض من تجهيز التخصيص.
النقش بالليزر لديها العديد من المزايا، مثل المزيد من الادخار، حماية البيئة، مراقبة فعالة، أكثر سرعة الإنتاج وهلم جرا. ولكن النقش بالليزر لديه أيضا عيوب التكلفة العالية والمتطلبات التقنية العالية. ولذلك، يستخدم النقش بالليزر في الغالب لتجهيز وتخصيص البلاستيك، الكريستال، الاكريليك والزجاج المنتجات.

والأواني الزجاجية المصنعة حسب الطلب، والاستخدام العام للأساليب الثلاثة المذكورة أعلاه من المعالجة.