> غيرت الشركة طريقة استهلاك الطاقة التقليدية وتحولت إلى إنتاج الطاقة الكهربائية
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات
حامل شموع زجاجي
المنتجات الموصى بها

أخبار

غيرت الشركة طريقة استهلاك الطاقة التقليدية وتحولت إلى إنتاج الطاقة الكهربائية

2017-07-29 10:23:01
شعبة I في استخدام "السلطة" بديل، وصلت أهداف الإنتاج متطلبات حماية البيئة. لم يعد خائفا من "الرقبة" إدارات حماية البيئة، والآن معفاة من حماية البيئة الشركات ". باعتبارها واحدة من الشركات الزجاج الأولى لبدء تنفيذ" استبدال السلطة "، شنتشن ريكسين شركة الأواني الزجاجية كوكو،" استبدال الطاقة الكهربائية "نقطة من الثناء مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي، والمصنع لديها وفورات في التكاليف الشاملة من 13.5٪ وزيادة قدرها 2 مليون 160 ألف يوان في أرباح الشركات.

shenzhen ruixin glass manufacturer

وشانشى، مدينة يونتشنغ، لديها أكبر قاعدة إنتاج إنتاج الأواني الزجاجية تهب الاصطناعي وقاعدة إنتاج تجهيز رسمت باليد. ولكن استهلاك الطاقة من الشركات الزجاجية وانخفاض درجة الصناعة هي أيضا المشاكل التي تعاني من تطور المدينة.
كيفية تحقيق هذه الصناعة "شفافة" التنمية، في السنوات الأخيرة، حكومة بلدية لتعزيز بقوة صناعة الزجاج الترقية الشاملة، زيادة مغرزة كثافة التحول التلوث من الشركات الزجاجية. و "استبدال الطاقة" المشروع، مع مزايا نظيفة ومريحة وموفرة للطاقة نتائج خفض الانبعاثات، بحيث شهدت الشركة أملا جديدا في ارتفاع صناعة الزجاج.

shenzhen ruixin glass factory

في وقت مبكر من هذا العام، في المؤسسات الزجاجية، تعزز بقوة تطبيق التدفئة الكهربائية التكنولوجيا الجديدة استبدال الطاقة. من قبل قسم حماية البيئة، بعد استخدام "استبدال السلطة"، يمكن للشركات خفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بنسبة 20.96 طن سنويا، وثاني أكسيد الكبريت 9.2 طن، وأكاسيد النيتروجين 7 أطنان.

glass tea cup

وحتى الآن، والمدينة لديها 8 شركات الزجاج الكبيرة باستخدام إنتاج الفرن الكهربائي، وهناك يتم تقديم 5 شركات الزجاج إلى تطبيقات الطاقة البديلة. إلى 8 أطنان من الفرن الكهربائي، واستهلاك الكهرباء السنوي من 2800 مليون كيلوواط ساعة لحساب، فإن 8 شركات الزجاج كبيرة في استهلاك الطاقة السنوي استبدال المدينة تصل إلى 224 مليون كيلوواط ساعة.

shenzhen ruixin glass supplier

وفي الوقت نفسه، من أجل ضمان "بديل الطاقة الكهربائية" باطراد، فتحت كيكسيان شركة امدادات الطاقة "قناة الخضراء"، وتبسيط الإجراءات، والعمل بنشاط على تعزيز التنمية الخضراء مع خدمات ذات جودة عالية. بالنسبة للمشاريع ذات الأولوية، تنظيم مديري العملاء لأخذ زمام المبادرة لخدمة "مسافة صفر"، وتقصير فعالية دورة الإبلاغ، والعمل بنشاط على تعزيز قوة المؤسسة الزجاج بدلا من التغطية الكاملة.