منزل، بيت > أخبار > آخر الأخبار > إعادة إدخال الجرار الخاص بك شمعة مع هذه سهلة خدعة
اتصل بنا
إضافة: الطابق 3 ، مبنى 12 ، الصف 3 ، Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
واتساب: +86 15889653177
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com
الشهادات
حامل شموع زجاجي
المنتجات الموصى بها

أخبار

إعادة إدخال الجرار الخاص بك شمعة مع هذه سهلة خدعة

Thinkxing RuixinGlass 2018-10-27 14:30:36
إعادة إدخال الجرار الخاص بك شمعة مع هذه سهلة خدعة.

Candle Jars ,Candle Jars With This Easy Trick

1. ما هو علاج الجرار شمعة كنت تستخدم؟
2. هل فقدت جرة الشموع في كل مرة تستخدم فيها شمعة؟




في الماضي ، شعرت دائماً بالذنب لأنني أرمي تلك الجرار والأغطية الجميلة (كسر!) ، لكن فكرة إزالة كل هذا الشمع بدت وكأنها صداع شديد. وخصوصا لا صديقة للبيئة.



ومع ذلك ، فقد تعثرت مؤخراً عبر خدعة صغيرة للحصول على الشمع دون أي جهد على الإطلاق ، وقد غيرت حياتي! حسنًا ، هذا مثير جدًا ، ولكن بالتأكيد تغيرت الطريقة التي أتطلع فيها إلى جرة الشمعة الآن.

Candle Jars ,Candle Jars With This Easy Trick

لن أتخلص أبداً من واحدة أخرى من هذه الجرار الخاصة بالشموع مرة أخرى - ما عليك سوى أن تنظر إلى مدى جمالها مع الشمع الذي تم تنظيفه!



هيريس كيفية القيام بذلك:

1. ضع الشموع (الشموع) في الفريزر لمدة ساعتين تقريبًا. الهواء البارد ينكمش الشمع ، مما يؤدي إلى فصله عن الجرة. تناول بعض الآيس كريم أثناء الانتظار (اختياري).


2. بمجرد أن يكون الشمع جميلاً وباردًا ، استخدم سكين سكين أو زبدة للمساعدة في فصل الشمع عن الزجاج. يبدو أن كل شمعة مختلفة بعض الشيء. في معظم الأوقات يخرج الشمع بسهولة في قطعة كبيرة واحدة ، وفي بعض الأحيان يكون عليك إخراجها في عدة قطع.


3. لقد اكتشفت أن الملصق يخرج بسهولة بسحب واحد ، ولا يترك أي بقايا خلفه. ياي! لقد غادرت الآن الملصق السفلي الذي يكون أكثر وضوحًا عند إزالة الشمع. بعد عودة الجرة إلى درجة حرارة الغرفة ، ضعها ببساطة في وعاء من الماء الساخن بحيث يتم غمر اللاصق في الأسفل تمامًا. انتظر حوالي 10 دقائق ، وفويلا! سوف الملصقة كشط حالا.


4. لإزالة بقايا الشمع الزائد ، ضع الجرة في الميكروويف لمدة 30 ثانية ، وامسحها بمنديل. الآن ، اغسل الجرار والأغطية مع صابون الأطباق والماء ، وقد انتهيت!

Candle Jars ,Candle Jars With This Easy Trick

هذه الجرار الرائعة مثالية للعناصر الصغيرة مثل العصابات المطاطية ، مشابك الورق ، دبابيس الدفع ، العملات المعدنية ، الأزرار ، مسحات القطن ، المسامير ، شابيستيك ، الحلوى وأكثر من ذلك بكثير.












"TOP1 Glass شمعة الجرار المورد التخصيص في الصين "



مرحبا بكم في الجملة منتجات حامل شمعة عالية الجودة مع الشركة المصنعة المهنية والمورد. أعلى جودة ، واختيار كبير ونصيحة الخبراء هي الخصائص الرئيسية لدينا ، مرحبا بكم في شراء حامل شمعة الجودة & أمبير ؛ الفانوس منا والاستمتاع بخدمتنا الجيدة والسعر.


WhatsApp: +86 18664550102
البريد الإلكتروني: web@glassware-suppliers.com

// //